Search
Close this search box.

تعرف على أفضل شركة تصليح غسالات

جدول محتويات المقال

تقدم شركة طيبة انترناشيونال أفضل الخدمات لصيانة وتصليح الغسالات بجميع انواعها واشكالها، كما تقوم بتقديم تقديم خدمة تصليح غسالات الاتوماتيك وأيضا صيانة الغسالات النصف اتوماتيك ويوجد لدي شركتنا فريق من الفنيين يغطي كافة مناطق مدينة الكويت، حيث تعمل شركة طيبة انترناشيونال علي إرضاء جميع عملائها، كما أنها تقوم بتقديم خدماتها على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

شاهد أيضاً: تعرف على تصليح غسالات اوتوماتيك

تصليح غسالات

إذا كنت تعاني من وجود عطل في أحد الأجهزة الكهربائية وبالأخص الغسالات، فيمكنك التواصل مع شركة طيبة انترناشيونال وذلك لطلب الخدمة.

ومن ثم تقوم الشركة بإرسال فني أعطال إليك لمعرفة سبب العطل وسرعة القيام بتصليح وصيانته، لأن لدينا سرعة استجابة لجميع عملائنا بجميع مناطق دولة الكويت.

كما يقوم الفني بالتعامل مع جميع الأعطال حتى وان كانت كبيرة يتم التعامل معها من خلال نقل الغسالة إلى ورشة شركة طيبة انترناشيونال وذلك للعمل علي تصليحها وصيانتها وارجاعها تعمل بنفس الكفاءة التي كانت تعمل بها من قبل.

تصليح غسالات
تصليح غسالات

شاهد أيضاً: صيانة الغسالات

فني تصليح غسالات

يوجد لدي شركة طيبة انترناشيونال فنيين لصيانة وتصليح الغسالات علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة، حيث يستطيع الفني التعامل مع كافة الأعطال الموجودة بجميع الأجهزة الكهربائية التي توجد بالمنزل والتي تساعدنا على التعايش مع الحياة من غسالات وثلاجات وغيرها من الأجهزة الكهربائية.

كما أن الفنيين مدربين علي أعلي مستوي من الكفاءة وكذلك لدية استجابة سرعة لخدمات العملاء، كما أنه يستطيع تقديم خدماته خلال 24 ساعة وفي جميع أيام الأسبوع وكذلك في العطلات والأعياد والمناسبات.

لهذا تعتبر شركتنا من أفضل الشركات في مجال تخصصها وذلك بشهادة الكثير من العملاء الذين تم التعامل معهم من قبل.

تصليح غسالات
تصليح غسالات

طريقة التواصل مع شركة طيبة انترناشيونال

عند وجود أي عطل في أحد الأجهزة الكهربائية في المنزل لا تتردد في التواصل مع شركة طيبة انترناشيونال والتي هي من أفضل الشركات المتخصصة في تصليح وصيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية وذلك من خلال هذه الارقام التالية:

هاتف خدمة العملاء : 97504846 .

الرقم من داخل الكويت: 96597504846 .

الرقم من داخل مصر: 00201094939363 .

وهذه الأرقام يمكن التواصل مع الشركة من خلالها فيوجد فريق لخدمة العملاء للرد على جميع استفسارتكم وطلب الخدمة خلال 24 ساعة وكل أيام الأسبوع.

كما يمكنك معرفة أسعار الشركة ومعرفة العروض والخصومات على جميع أنواع صيانة وتصليح الغسالات داخل الكويت ومصر.

شاهد أيضاً: صيانة وتصليح الغسالات

أفضل شركة لصيانة الغسالات

لماذا تعتبر شركة طيبة انترناشيونال من أحسن الشركات وأفضلها في صيانة وتصليح جميع أنواع الأجهزة الكهربائية؟ للرد علي هذا السؤال سوف نقوم بتوضيح بعض النقاط التي تتميز فيها شركة طيبة والتي تتمثل في الآتي:

  •       تعتبر الأجهزة الموجودة حاليا في كل منزل من الأجهزة الحديثة والتي تطورت بتطور التكنولوجيا ومن ثم يكون التعامل مع هذه الأجهزة أمر معقد جدا، وهذا يتطلب فني يكون مدرب على أعلى خبرة حتى يستطيع التعامل مع صيانة وتصليح الغسالة بشكل جيد وهذا الفني المحترف موجود بشركتنا.
  •       تقدم الشركة خدماتها على مدار 24 ساعة وجميع أيام الأسبوع.
  •       كما أن الشركة تقوم بتوفير جميع القطع الغيار الأصلية والتي يتم استبدالها مكان القطع التالفة الموجودة بالغسالة.
  •       كما تعطي الشركة لعملائها ضمان علي قطع الغيار التي تم استبدالها.
  •       وتوفر أيضا أسطول من السيارات لنقل الغسالات التي توجد بها أعطال كبيرة وتحتاج لورشة للتعامل مع العطل الموجود.
  •       كما ان الفنيين بالشركة يستخدمون أحدث الأجهزة والمعدات وكذلك التقنيات الحديثة للتعامل مع الأجهزة بكل سهولة اكتشاف العطل والعمل على صيانتها.
  •       كما يوجد لدى الشركة فنيين لديهم خبرة عالية وكبيرة بمجال تصليح كلا من الغسالات الاتوماتيك وكذلك الغسالات النصف اتوماتيك وتصليح النشافات.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان