Search
Close this search box.

تصليح غسالة ويرلبول وأهم الأعطال الخاصة بها

جدول محتويات المقال

هناك العديد من الشركات المتخصصة في أعمال تصليح غسالة ويرلبول داخل جمهورية مصر العربية، ويمكن القيام بعمل التصليحات داخل المنزل، أو في أي مكان يرغب فيه العميل، كما أن هناك العديد من أنواع الغسالات ويرلبون، فهناك الغسالات الأوتوماتيك وفوق الأوتو ماتيك، كل ما يجب عمله في حالة وجود أي أعطال خاصة بالغسالات، القيام بالاتصال بإحدى الشركات المتخصصة التي تمتلك فريق عمل على كفاءة عالية، وتوجد الكثير من الشركات والمراكز المتخصصة في عمليات الإصلاح.

 ارقام تصليح غسالات اتوماتيك
ارقام تصليح غسالات اتوماتيك

كيفية تصليح غسالة ويرلبول

يمكن القيام بأعمال تصليح غسالة ويرلبول، من خلال الشركات والمراكز المتخصصة في أعمال الصيانة، حيث تمتلك هذه الشركات فريق عمل فني متخصص يقوم بالتوجه إلى المنزل للقيام بعمل الإصلاحات اللازمة، كما يمكنه استلام الغسالة والقيام بعمل الإصلاحات اللازمة داخل مركز الصيانة إذا استدعى الأمر ذلك.

 

أعطال غسالات ويرلبول الشائعة

للتعرف على كيفية تصليح الغسالة ويرلبول، يمكننا اولا توضيح أهم الأعطال الشائعة التي يمكن أن تكون موجودة في الغسالة، ومن أهم هذه الأعطال نذكر ما يلي:

  1. الغسالة لا يصلها تيار كهربائي ولا تعمل، ويكون ذلك غالبا بسبب عدم القيام بغلق الغسالة بشكل سليم، أو عدم القيام بإغلاق الباب المخصص للمسحوق أو الباب الخارجي أثناء عملية التشغيل.
  2. لمبة التيار الكهربائي مضيئة، ولكن الغسالة لا تقوم بالبدء في دورة الغسيل.
  3. بالنسبة للغسالات فوق الأوتوماتيك، تكون هناك مشكلات متعلقة بعدم قدرة الغسالة على البدء في برنامج الغسيل، أو في برنامج العصر، وأيضا وجود صوت زنة شديد.
  4. قيام الغسالة بطرد المياه، وسحب المياه في نفس الوقت من مصدر المياه الموصل بها.
  5. الغسالة فوق الأوتوماتيك لا تستطيع تنظيف الملابس، ويخرج الغسيل منها غير نظيف.
  6. عدم توقف الغسالة عن العمل بعد انتهاء الدورة، وتقوم بإعادة تشغيل البرنامج مرة أخرى.
  7. استغراق الغسالة وقت كبير في سحب المياه.
  8. عدم قدرة الغسالة على طرد المياه بعد انتهاء الدورة، وبقائها أو جزء منها في الحلة.
  9. هناك عطل لا يحدث إلا في الغسالة ويرلبول فقط، وهو عدم فتح باب الغسالة بشكل نهائي.
  10. الصوت العالي أثناء عملية العصر.
 أرقام التواصل مع فني غسالات بالكويت
أرقام التواصل مع فني غسالات بالكويت

ما هي أكواد غسالات ويرلبول؟

تعطى هذه الأكواد للعطل الذي يحدث في الغسالة ويرلبول سواء الأوتوماتيك، أو الغسالات فوق الأوتوماتيك، ويمكن أن يكون الكود المعطى تم بيانه على شاشة البيان الخاصة بغسالة الملابس، أو حتى على غسالات الأطباق ويرلبول، وذلك بالنسبة لموديلات الغسالات الجديدة، كما يمكن أن يكون الكود على عداد إضاءة اللمبة الخاصة بالبيان في الغسالة، وأيضا يوجد الكود في الكتالوج الخاص بالغسالة، وفي كل الأحوال يكون الكود موجود لدى الفنيين العاملين في تصليح غسالة ويرلبول، ويعتبر الكود وسيلة سهلة للتعرف على المشكلة الموجودة في الغسالة، مما يساعد الفني على القيام بعملية التصليح بشكل مباشر وهو ما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

 

أسئلة شائعة

كيف يمكن تصليح غسالة ويرلبول؟

يمكن ذلك من خلال التواصل مع مراكز الصيانة الخاصة بشركة ويرلبول والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية في القاهرة والإسكندرية ومحافظات الوجه البحري.

كيف يمكن التواصل مع مراكز الصيانة؟

يمكن التواصل مع مراكز الصيانة من خلال وسائل التواصل المتاحة سواء كان عن طريق أرقام الهاتف المحمول، أو من خلال خدمة الواتس اب، وأيضا من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل يوجد ضمان للغسالة ويرلبول؟

نعم يوجد ضمان يتم تسليمه أثناء شراء الغسالة.

 

في نهاية المقال نكون قد قدمنا كل ما يخص تصليح غسالة ويرلبول، وهم الأعطال التي تحدث للغسالات الأوتوماتيك وفوق الاتوماتيك، وأيا غسالات الأطباق، نرجو أن يكون المقال مفيد.

المصدر

epico

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان