Search
Close this search box.

تعرف على تصليح ثلاجات بالكويت

جدول محتويات المقال

تصليح ثلاجات بالكويت لا يمكن الاستغناء عن الثلاجة في أي منزل لذلك عند حدوث أي أعطال فيها تمثل مشكلة كبيرة، فإذا كنت تبحث عن شركة تصليح ثلاجات بالكويت فأمامك شركة طيبة انترناشونال، فهي أهم الشركات بل هي الشركة الرائدة في مجال صيانة الأجهزة والآلات الكهربائية المختلفة، كما أنها تقدم فنيين متخصصين ذو خبرة كبيرة، كما أنها تقدم خصومات وعروض كثيرة ومميزة للعملاء، وللتواصل مع الشركة يتم من خلال الرقم التالي: +96597504846 أو من خلال الواتساب.

شاهد أيضًا: تعرف على رقم مصلح ثلاجات

فني تصليح ثلاجات بالكويت

نحن دائما بحاجة ماسة إلى وجود الثلاجات فلا يمكن الاستغناء عنها، لذا فأي عطل فيها يجب حره فور حدوثه، التصليح هذا العطل نحتاج لفني مدرب ومخصص لصيانة الثلاجات، وأيضا على وعى ودراية بأحدث وسائل وأدوات صيانة، وأيضا على وعى بأحدث موديلات للثلاجات.

تتوفر خدمة  فني تصليح ثلاجات بالكويت على مدار ال24 ساعة في شركة طيبة انترناشونال وذلك ضمن جميع أيام الأسبوع، فهي تقدم عروض وتقدم قطع غيار أصلية بأقل التكاليف وفي أقصر وقت.

يقوم الفني بتحديد نوع العطل الموجود في الثلاجة، ويستطيع ضبط درجة حرارة الثلاجة، وأيضا صيانة قطع غيار الثلاجة وتغييرها بقطع غيار أخرى أصلية ومضمونة، كما أنه يستطيع تركيب بخاخات ومعدات تعقيم، ويقوم بالكشف عن مشاكل تسريب الغاز، وأيضا تسريب الفريون وحل هذه المشكلات.

يقوم الفني بتصليح المحرك وتنظيفه والتخلص من جميع الشوائب المتعلقة فيه، ويقوم بالكشف عن مصدر الأصوات التي تصدرها الثلاجة ويقضي على هذا العطل، ويقوم بالتخلص من مشكلة عدم تبريد الطعام.

تصليح ثلاجات بالكويت
تصليح ثلاجات بالكويت

شاهد أيضًا: تعرف على شركة صيانة تكييف

أعطال الثلاجات وأسبابها

يوجد أعطال كثيرة بالثلاجة يمكن أن تحدث فجأة دون معرفة سببها منها:

  • توقف اللمبة الداخلية بالثلاجة ويرجع السبب أحيانا عن انفصال التيار الكهربي للثلاجة، أو بسبب تعرض المصباح للتلف وذلك يحدث نادرا.
  • توقف الثلاجة عن التبريد ويرجع ذلك النفاذ فريون الثلاجة، وذلك لأن الفريون هو المسئول عن التبريد في الثلاجة، ويمكن أن يكون بسبب تلف جزء من الأجزاء الأساسية للثلاجة مثل: الفيوز الحراري أو الثرموديسك أو تايمر الإذابة، أو يمكن من انسداد فتحات التهوية.
  • توقف الثلاجة بشكل كامل عن العمل ويرجع ذلك لعدم انتظام شدة التيار الكهربي.
  • تراكم الثلج في الفريزر ويرجع ذلك لعدم إغلاق باب الفريزر جيدا./
  • استمرارية عمل الموتور لفترة طويلة ويؤدي ذلك إلى تراكم الأتربة والغبار على الأجزاء الداخلية ومحرك الثلاجة.
  • تسريب المياه من الثلاجة ويرجع ذلك لانسداد الخرطوم بسبب تراكم بقايا الأطعمة فيه.
تصليح ثلاجات بالكويت
تصليح ثلاجات بالكويت

شاهد أيضًا: تعرف على شركة صيانة تكييف

تصليح أعطال الثلاجات

للحفاظ على مدة صلاحية استخدام الثلاجة يجب اتباع الآتي:

  • التأكد من توصيل التيار الكهربي بشكل سليم، وأيضا ضبط إعدادات التبريد.
  • عند نفاذ الفريون يجب شحنه مرة أخرى، وعند تلف أي جزء يجب تغييره فورا بقطع أصلية.
  • يجب فصل تيار الثلاجة من حين لآخر لكي تستعيد عملها بشكل طبيعي، وأيضا تنظيف الصمام المطاطي الموجود فوق أنبوب التصريف باستخدام الماء والصابون.
  • الحفاظ على درجة حرارة الثلاجة في مدى 5:2 درجة مئوية حتى لا تتعطل الثلاجة.
  • عدم وضع أي طعام ساخن بداخل الثلاجة.
  • إبعاد الثلاجة عن الحائط، والتأكد من تنظيف أنبوب التصريف بدوام مستمر.
  • التأكد دائما من إغلاق باب الثلاجة لعدم تسريب الغازات الداخلية.

عند حدوث أي عطل داخل الثلاجة فيمكن أن يكون العطل بسيط أو بسبب استخدامنا الخطأ، فيمكن تصليحه بأنفسنا ولكن إذا كان العطل كبير، فمن الضروري الاستعانة بفني متخصص في صيانة الثلاجات للكشف عن أي عطل وتصليحه، وشركة طيبة انترناشونال تقدم فريق عمل متخصص مدرب وذو خبرة واسعة وعلى وعى بجميع موديلات الثلاجات، وأيضا يستخدمون أدوات صيانة حديثة ومتطورة، كما أنها تقدم خدمة 24 ساعة على مدار الأسبوع وللتواصل من خلال الرقم: +96597504846 أو من خلال الواتساب.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان