Search
Close this search box.

تعرف على أفضل شركة تصليح ثلاجات بالبيوت

جدول محتويات المقال

توفر شركة طيبة إنترناشيونال خدمة تصليح ثلاجات بالبيوت، حيث إنه فور الإتصال والتواصل مع الشركة والإبلاغ عن حالة عطل في الثلاجة، يتم التواصل ويتوجه فني مختص في صيانة جميع الاعطال لجميع أنواع الثلاجات بالبيوت، حيث أنه لا يمكن الاستغناء عن الثلاجة في المنزل حتي لمدة يوم واحد، لذلك نوفر لكم أعزائي العملاء خدمة تصليح الثلاجة بالمنزل دون الحاجة إلي البحث عن مكان وبذل الوقت والمجهود حتي تتوصل إلي شركة محل ثقة وأمانة مثل شركة طيبة انترناشونال وكذلك تقدم خدمة جيدة للعملاء لكي تكون عند حسن ظن العميل، بالإضافة إلي تقديم خدمة الصيانة بأسعار خيالية.

شاهد أيضًا: فنين تصليح ثلاجات الكويت

تصليح ثلاجات بالبيوت

تعد الثلاجة واحدة من أهم الأجهزة الكهربائية في المنزل، لذلك عند ملاحظة وجود أي عطل في الثلاجة سواء كان عدم تبريد أو غيره من الأعطال، فإنه يجب التواصل مع شركة طيبة إنترناشيونال لصيانة جميع الأجهزة الكهربائية المنزلية في البيوت.

حيث يمكن أن يتم التواصل مع الشركة من خلال رقم الواتساب الخاص بالشركة والتي تم تخصيصة للتعامل مع جميع العملاء، وهذا لأن الشركة تحرص كل الحرص علي راحة عملائها وتقديم كل سبل الراحة لهم.

وذلك حتي تكون عند حسن ظن جميع العملاء، بالإضافة إلي أن جميع الأجهزة الكهربائية في المنزل تحتاج إلي صيانة دورية وبصورة مستمرة إذًا لا داعي للقلق عزيزي العميل فقط تواصل مع الشركة وسوف يصلك مندوب متخصص لعمل الصيانه الدورية للثلاجة، وذلك ما يمكن الفني من اكتشاف معظم الأعطال قبل حدوثها وبالتالي الحفاظ علي عمر الجهاز وكفائته.

 تصليح ثلاجات بالبيوت
تصليح ثلاجات بالبيوت

شاهد أيضًا: فنى تكييف صيانة 24 ساعة بالكويت

أعطال شائعة ف الثلاجة

توجد عدة أعطال شائعة في الثلاجة يجب أن تكون علي علم بها، حيث أنه من المهم أن تكون لدي ربة المنزل علم بشكل مبسط بالأعطال الأكثر شيوعًا في الثلاجة، وفيما يلي سوف نوضح هذه الأعطال:

أولاً- مشكلة تسريب الثلاجة

وتكون هذه المشكلة بسبب تدمير الطبقة الخاصة بالعزل الحراري، حيث ينتج عن ذلم تغيير في نظام درجة الحرارة الخاصة بالثلاجة،ومن هنا تكون عملية التكثيف متعرضه للضرر مما يسبب تدفقه إلي أسفل الثلاجة.

ثانيًا- تجميد الثلاجة

تعد مشكلة تجميد الثلاجة من أهم المشكلات الشائعة حيث إنه يتم ملاحظة طبقة من الثلج أعلي الأطعمه، وقد تكون هذه المشكلة تحتاج إلي ضبط درجة الحرارة، او وجود عطل في جهاز الاستشعار، وكذلك يمكن ان يكون السبب عدم غلق بابا الثلاجة بإحكام.

 تصليح ثلاجات بالبيوت
تصليح ثلاجات بالبيوت

شاهد أيضًا: رقم فني تصليح غسالات في الكويت

ثالثًا- الثلاجة تغمل لكنها لا تبرد

قد تكون أوضاع التبريد في الثلاجة هي السبب في هذا العطل وتحتاج إلي الضبط، كما يمكن أن يكون السبب هو عطل في لوحة التحكم الكهربائية، بالإضافة إلي تسريب الغاز وفي هذه الحالة يجب الاتصال علي شركة طيبة ناشيونال حتي يتم علاج العطل بسرعة وكفاءة.

رابعًا- الثلاجة لا تعمل

في هذه الحالة يجب التأكد أن توصيلات الدائرة الكهربائية سليمة ولا يوجد بها عطل، وفي بعض أنواع الثلاجات قد يكون العطل بسبب وجود عطل في لوحة التحكم، كما أن هذا العطل من الصعب اكتشافة ويحتاج إلي فني مختص.

خامسًا- الثلاجة تعمل دون توقف

من الطبيعي أن تكون دورة عمل الثلاجة ما بين 10 إلي 20 دقيقة وهكذا، لكن في  حال إستمرار الثلاجة في العمل قد يكون ذلك بسبب عدم إحكام غلق باب الثلاجة،هواء المنطقة المحيطة بالثلاجة ساخن.

ارتفاع مستوي صوت الثلاجة

تواجه معظم السيدات وجود صوت مرتفع أثناء عمل السيارة ويكون ذلك الصوت بسبب عدم تركيب الثلاجة في مكان مستو، كما أن الصوت المرتفع قد يكون بسبب غلاف المبخر، وكذلك يمكن ان يكون هناك تلامس بين الأنبوب والجدار الخلفي.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان