Search
Close this search box.

ارقام تصليح غسالات اتوماتيك

جدول محتويات المقال

ارقام تصليح غسالات اتوماتيك، تعد الغسالة أحد أهم الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنزل والذي لا يمكن الاستغناء عنها باي شكل كان وفي حالة تعرض هذه الآلة لعطل تبدأ ربة المنزل بالبحث بكافة الطرق عن أفضل فني صيانة غسالات والمراكز المعتمدة للصيانة حيث تعتبر شركة طيبة وأحد من الشركات الرائدة في مجال خدمة صيانة الغسالات منذ فترة كبيرة بسبب إمتلاكها فريق كامل من الفنيين تم تدريبه بشكل مميز وعلى مستوى عالي في إمكانية اكتشاف أعطال الغسالات الاتوماتيك، بالإضافة إلى وكيفية اصلاحها، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث بالتفاصيل عن تصليح غسالات اتوماتيك في خلال الأسطر التالية.

شاهد أيضًا: تصليح غسالات اتوماتيك 

ارقام تصليح غسالات اتوماتيك

تعتبر الغسالات واحدة من أهم الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنزل التي يتم التعامل معها بشكل مستمر لذلك يجب التعامل معها بحذر شديد خاصة الغسالات الاوتوماتيك التي يجب التعامل معها بشكل دقيق وحريص ويرجع ذلك إلى التقنية العالية، والأدوات التكنولوجيا المتطورة التي تم استخدامها في تكوين هذه الآلة، ومن أهم وأفضل الشركات التي تقوم بتقديم خدمات صيانة الغسالات الاوتوماتيك هي شركة طيبة انترناشيونال والتي يمكنك التواصل معهم من خلال الإتصال على الرقم الموحد لهم وهو:+96597504846

تتميز كذلك شركة طيبة للصيانة عن غيرها من الشركات الأخرى بوجود فريق فنيين مدرب على أعلى مستوى حتى يتم تقديم الخدمة للعملاء بصورة مثالية وشكل ممتاز.

ارقام تصليح غسالات اتوماتيك
ارقام تصليح غسالات اتوماتيك

شاهد أيضًا: خدمات صيانة الغسالات الاوتوماتيك

أبرز الأعطال التي تتعرض لها الغسالات الاوتوماتيك

أهم الأعطال المتعارف عليها هي في المحرك، وذلك لأن المحرك هو الذي يدير أسطوانة الغسالة، والذي ينتج عنة في معظم الأحيان وجود ترس مكسور داخل الغسالة، أو ذراع داخلي أو دوار.

سبب عدم إمكانية فتح باب الغسالة الأوتوماتيكية

  • من الضروري بالنسبة لنا تصميم مفتاح داخلي للباب، وفي نفس الوقت يعد أيضًا إجراءً أمنيًا لمنع الإجراءات الخاطئة عند استخدام الجهاز.
  • لا تفتح الباب بعد تشغيل الغسالة، عند كسر المفتاح لن تتمكن من تشغيل الغسالة، لذلك يجب عليك استبدال الأجزاء التالفة في أسرع وقت ممكن.

سبب تسرب المياه من الغسالة الاوتوماتيكية

أهم أسباب تسرب المياه بكميات كبيرة في الغسالة هي:

  • اولا: يتسبب خرطوم الغسالة التالف أو المسدود في تسرب المياه عند دوران الغسالة.
  • ثانياً: يتسرب من الصنبور عند امتلاء دلو الغسالة بالماء.
  • ثالثاً: الصدأ أو الرواسب المتراكمة على صمام مدخل المياه تتسبب في تسرب المياه.

شاهد أيضًا: مصلح غسالات أوتوماتك

مميزات شركة طيبة انترناشونال لصيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية

 

  • ومن أهم المميزات الموجودة في شركة طيبة عن غيرها أنها تقوم بتوفير فريق عمل كامل تم تدريبه على مستوى عالي من الجودة حتى يستطيع أن يقدم خدمات التصليح بشكل مثالي خاصة لأعطال الغسالات الأتوماتيك.
  • تتميز كذلك بوصول المساعدات في خلال 24 ساعة من وقت إتصال العميل، وتوضيح المشكلة التي لديه،  تقوم الشركة بإرسال أحد مهندسيها للعنوان الخاص بك حتى يتعرف على نوع العطل وإصلاحه.
  • تقوم الشركة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في عملية تصليح الغسالات الأتوماتيك.
  • يقوم الفنيين بإستخدام أفضل المعدات والأدوات ومعدات الصيانة المعتمدة لتصليح الأعطال.
  • الشركة لا تشترط على العميل نقل الغسالة إلى مركز الصيانة حتى يتم إصلاحها، ولكنها تقوم بإرسال الفني إلى منزل العميل، حتى تتمكن من  توفير الجهد والوقت والمال على العميل.

في في نهاية موضوعنا حول أرقام تصليح غسالات اوتوماتيك نكون قد انتهينا من توضيح أرقام التواصل الخاصة بشركة طيبة انترناشونال لإصلاح أعطال الغسالات والأدوات الكهربائية، وأبرز الأعطال المنتشرة في الغسالات الاوتوماتيك، وأهم مميزات شركة طيبة انترناشونال.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان