Search
Close this search box.

أفضل شركة تصليح ثلاجات حولي

جدول محتويات المقال

أفضل شركة تصليح ثلاجات حولي تعتبر شركة طيبة انترناشيونال من أكثر الشركات المتخصصة في صيانة وتصليح جميع أنواع الثلاجات بحولي، كما أنها وضعت لنفسها بصمة متميزة مع جميع عملائها وذلك بشهادة كل العملاء التي تم التعامل معهم، وهذا الفضل يرجع إلى الفنيين بشركة طيبة انترناشيونال حيث انهم مدربين علي أعلي مستوي ومتخصصين في مجال عملهم ويستطيعون التعامل مع جميع المشاكل التي تواجه الثلاجات والتعامل مع العطل بطريقة احترافية.

شاهد أيضاً: تركيب غسالات في الكويت

تصليح ثلاجات حولي

تقوم شركة طيبة انترناشيونال بتوفير الحلول النهائية لجميع الأعطال التي تتعرض لها الثلاجات، حيث تعمل على توفير القطع الغيار الاصلية والتي تعمل علي زيادة كفاءة الثلاجة.

ومما لا شك فيه أن شركتنا تقدم لعملائها خدمة تصليح ثلاجات حولي المنزلية الفورية ولست مضطر لنقل الثلاجة الى مركز صيانة الشركة إلا في الحالات الصعبة التي ينبغي فيها نقل الثلاجة لان العطل كبير ويحتاج فحص شامل.

تقدم الشركة خدماتها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، كما تقوم بتوفير فريق من الفنيين أثناء الأعياد والمناسبات حتي تقوم الشركة بتغطية جميع المناطق وفي أي وقت تجد الفني أمامك عند طلبك للخدمة مباشرة.

ويتم التعامل مع العطل وفحصها عن طريق استخدام الأجهزة الحديثة وكذلك المعدات والعمل على إصلاح العطل.

تصليح ثلاجات الجبيل
تصليح ثلاجات حولي

شاهد أيضاً:  فني ثلاجات وأعطال الثلاجة

أفضل شركة تصليح ثلاجات بحولي

مما لا شك فيه أن شركة طيبة انترناشيونال اجتهدت كثيرا من أجل الوصول لهذا المستوى الذي تتميز به الآن، حيث تعد هي الأولي والأفضل في تصليح ثلاجات حولي وتصليح الثلاجات بحولي، حيث انها تعمل بنظام معايير عالمية للصيانة حيث تتمثل هذه المعايير في الآتي:

  •       تقوم الشركة بتقديم خدمات تصليح ثلاجات حولي والتصليح من خلال خبراء متخصصين وكذلك مهندسين وذلك من أجل التعامل الدقيق مع الأعطال التي تواجه الثلاجات والفريزرات بشكل نهائي.
  •       كما انها لديها سرعة التواصل مع جميع عملائها عن طريق الاتصال بخدمة العملاء، كما أن الشركة تمتلك أسطول من السيارات وذلك للوصول لجميع الأماكن النائية.
  •       تتوفر خدمات تصليح ثلاجات حولي على مدار 24 ساعة وتستطيع الاتصال مع الشركة طوال أيام الأسبوع وكذلك في الأعياد مما يساعد العملاء ويجعله مطمئن في حالة تعرض الثلاجة للعطل في أي وقت.
  •       كما يقوم الفني بالكشف عن العطل وتحديد قطع الغيار المطلوبة لحل هذا العطل.
  •       كافة قطع الغيار التي تقوم الشركة بتركيبها بدلا من التالفة تكون من النوع الأصلي، كما أن الشركة تقدم للعميل شهادة ضمان على القطع التي تم تغييرها وذلك لضمان الاستعانة بنا في أي وقت إذا تعطلت الثلاجة مرة أخري.
  •       يقوم الفنيين الموجودين بالشركة بالتعامل مع الأعطال بأحدث الأساليب والأجهزة والمعدات وذلك من أجل تحقيق أفضل المعايير الخاصة بالكفاءة والجودة.
  •       يقوم الفني بالاتفاق مع العميل على سعر الخدمة قبل الزيارة وكذلك الموعد المحدد لتصليح العطل.
تصليح ثلاجات الجبيل
تصليح ثلاجات حولي

شاهد أيضاً:  تعرف على أفضل ورشة تصليح ثلاجات

اشهر اعطال الثلاجات

من أكثر المشاكل التي تواجهك هي تسريب المياة من الثلاجة وهذا يكون بسبب انسداد ماسورة الصرف ، ومن الممكن أن يكون تلف في جزء من أجزاء دائرة التسخين حيث يتعامل الفني مع هذا العطل عن طريق :

يقوم بفحص دائرة التسخين وكذلك السخان عن طريق جهاز افوميتر.

كما يقوم بفحص حساس النوفروست، ويعمل على التأكد من توصيل الثيرمو فيوز، ويقوم أيضا بفحص التايمر من أجل التأكد من سلامته.كما انه يقوم بتسليك ماسورة الصرف وذلك في حالة انسداد الماسورة عن طريق استخدام الماء الساخن على ملفات التبريد.

وجود صوت نقرة من الثلاجة بالرغم من وجود إضاءة بها إلا أنها لا تعمل وهذا يرجع الي الآتي:

  •   وجود عطل بالموتور نفسه.
  •  أو وجود مشكلة في الريلاى الذى يقوم بتوصيل ملفات التقويم عند تشغيل الكباس.
  •  عدم وجود صوت وتوقفها عن العمل بالرغم من وجود اضاءة ويكون السبب هو:
  •   تلف السخان.
  •   أو وجود مشكلة في التايمر.
  •    ربما يكون وجود مشكلة في الثيرمو فيوز.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان