Search
Close this search box.

محلات تصليح المكيفات في الكويت وما هي طريقة اختيار المكيف الأفضل؟

جدول محتويات المقال

محلات تصليح المكيفات في الكويت رارة، وهناك أنواع كثيرة من المكيفات والتي تختلف عن بعضها البعض في الجودة والقوة والخامات والإمكانيات التي تقدمها من تبريد، وهناك الكثير من الأماكن التي تحتاج للمكيفات فهناك المساحات الكبيرة والتي تحتاج لتكييفات مركزية والتي تعمل على تغطية المساحة المراد تبريدها بالكامل.

وهناك عدة أشاء يجب الانتباه لها عند تركيب المكيفات من حيث أنه يجب صيانتها كل 3 أو 4 أشهر على الأقل حتى تضمن عمل المكيف على أعلى جودة وهناك الكثير من أماكن الصيانة والتي قد تحتاج اليها مثل مركز صيانة طيبة بالكويت وهناك عدة أشياء يجب أخذها في الاعتبار عند الشراء.

محلات تصليح المكيفات في الكويت وأفضل الأنواع

ويجب أن يكون اختيارك للمكيف حتى ولو كان غالي الثمن لا يهم لأنه لن يضطرك للإنفاق مرة آخري لإصلاح أعطاله والتي قد تظهر فجأة، وذلك لأن أجهزة التكييف أصبحت جزء مهم من حياتنا بسبب درجات الحرارة.

وقد طرحت ووفرت الشركات الكثير من المكيفات التي توفر وترشد في استهلاك الكهرباء، وهناك الكثير من المكيفات ذات أحجام تتناسب مع السعة التبريدية التي تريدها.

وهناك تكييف حار وبارد ولضمان عمل المكيف لأطول فترة ممكنة، يجب الاهتمام بقابلية التبريد والتسخين وحجمه مقارنة بما تحتاج تبريده من مساحة وهذا ما سيساعد على عدم حدوث أي أعطال مفاجأة أثناء التشغيل.

يوجد لدينا فنيين تصليح تكييف مركزي على أعلى مستوى

محلات تصليح المكيفات في الكويت
محلات تصليح المكيفات في الكويت

شاهد: فني تصليح ثلاجات المنطقه العاشره

أقرأ أيضا: شركة صيانة وتصليح تكييف مركزي بالكويت

نصائح قبل شراء التكييف الأفضل

يجب الانتباه لبعض الأشياء عند شراء المكيف حتى لا تقع تحت بند الأعطال كل حين وآخر وهي كالتالي:

  • عملية بحث شاملة لجميع أنواع المكيفات المتاحة فقد زادت أسعار المكيفات في الفترة الأخيرة بطريقة جنونية لذلك تسعى بعض الشركات لإنتاج مكيفات ذات جودة عالية وسعر أفضل من غيرها.

لذا يجب قبل الشراء معرفات أمكانيات النوع المطلوب وشراءه من المكان الأفضل ذو السعر الأفضل وحتى ولو كان ذو سعر غالي ولكن ذات جودة عالية يتم شراءه تجنبا للأعطال والعيوب.

  • الهدف من شراء التكييف فإذا كان الهدف التبريد فقط فأنت لا تحتاج إلى مكيف تبريد وتسخين وإذا أردته ساخن وبارد فستزداد القيمة بعض الشيء.
  • الأجواء المحيطة بالمكان ومساحة المكان مقارنة بالسعة التبريدية حيث تختلف ظروف البلد عن الآخري لذلك يجب اختيار تكييف يعمل بكفاءة عالية.

وربما يجب استشارة من يقيمون بالمكان عن الأفضل وما هي العيوب التي تواجههم، ويتم اختيار السعة التبريدية على حسب المكان على سبيل المثال غرف متوسطة إلى غرف كبيرة تحتاج لمكيف من نصف طن تبريد حتى طن تبريد.

محلات تصليح المكيفات في الكويت

مساحات كبيرة تحتاج من طن إلى 2 طن تبريد، وهناك سعات أكبر من ذلك تحتاج إلى أماكن كبيرة لتبريدها.

  • اختيار مكيف يرشد الكهرباء وسعت بعض الشركات لصناعة مكيفات ترشد الكهرباء بنسبة 70% أو أقل، وهنا يجب الاختيار من هذه الأنواع حتى توفر مالك عند دفع فاتورة الكهرباء.
  • الضمان وتختلف مدة الضمان من شركة لآخري والضمان مهم جدا في حالة حدوث أي أعطال أثناء التشغيل، وكي لا تضطر لدفع مبلغ آخر للصيانة.

ويجب الانتباه لمدة ضمان المكيف وإذا أتيح دفع مبلغ آخر لزيادة مدة الضمان يتم الدفع وزيادة المدة.

أفضل أنواع التكييف المختلفة

حيث تختلف المكيفات عن غيرها كل على حسب نوع الشركة وطريقة تركيب المكيف ومكان الضاغط في عملية التبريد وهناك قائمة من أفضل أنواع المكيفات التي تتناسب مع الخليج العربي.

  • مكيفات الهواء المتنقلة.
  • مكيف هواء شباك.
  • مكيف الهواء سبليت

وهناك الكثير من مراكز الصيانة الموجودة بالكويت ومنها مركز طيبة ويوجد به فنيين على أعلى مستوى.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان