Search
Close this search box.

كيف يتم صيانة غسالات اوتوماتيك في الكويت؟

جدول محتويات المقال

يحتاج كل منا إلي صيانة غسالات اوتوماتيك فمع التطور التكنولوجي الهائل اصبحت الغسالات الاتوماتيك هي حكاية كل بيت، فلا يمكن الاستغناء عنها لأنها توفر المزيد من الوقت، والجهد وعناء غسل الملابس وتجفيفها يومياً لذلك عليك الاهتمام بغسالتك الاوتوماتيك وصيانتها بشكل دوري وهذا ما نقدمه لكم صيانة غسالات اوتوماتيك.

أفضل صيانة غسالات اوتوماتيك

لا يوجد منزل يخلو من غسالة لما لها من أهمية كبيرة في المنزل ولكن مع الاستخدام المستمر دون صيانتها من وقت لآخر يتسبب بحدوث بعض الاعطال.

ويصبح عمرها الافتراضي أقصر بكثير وتكون بحاجة إلى تغيير بعض الأجزاء الداخلية بالغسالة وقد يكلفك ذلك المال الكثير لذلك عليك التواصل مع مركز صيانة معتمد يوفر لكي قطع الغيار الأصلية بأقل الأسعار.

كما تحتاج غسالات اوتوماتيك بكافة أنواعها عناية خاصة لتؤدي عملها بكفاءة بعيد عن الأعطال ويمكن الاهتمام بصيانة الغسالة الاتوماتيك بالمنزل وتنظيفها بشكل دوري، وعدم وضع أشياء ثقيلة، أو قابلة للانسكاب فوق الغسالة.

تصليح غسالات اتوماتيك في الكويت

ويجب ترك فترة زمنية مناسبة بين كل غسالة وأخرى لا تقل عن أربع ساعات في اليوم، ولكن في حالة تعطل غسالة اوتوماتيك وحدوث مشكلة يصعب التصرف فيها عليك التواصل مع شركات صيانة غسالات اوتوماتيك المعتمدة.

حيث يتوفر لديهم مهندسين متخصصين، وخبراء في تصليح الغسالات، وتقدم خدمات تصليح منزلية دون نقل غسالة الى مراكز الصيانة، وذلك بأقل التكاليف وأعلى جودة.

صيانة غسالات اوتوماتيك

يشاهد الزوار أيضا: اصلاح غسالات أتوماتيك بالكويت

يتابع الزوار أيضا: فني صيانة تكييف مركزي في حولى

الأعطال الشائعة في غسالة اوتوماتيك

قد تواجهك بعض الاعطال في غسالة اتوماتيك فعليك ايجاد حل لها وتصليحها أو التواصل مع مراكز الصيانة فعليك معرفة الاعطال لتحديد انسب طريقة للتعامل معها ومنها:

  • اعطال الصرف وتكون بسبب حدوث انسداد في خرطوم الصرف، أو تلف مضخة صرف المياه وتحتاج تغييرها.
  • عطل الموتور وهو المحرك الرئيسي للغسالة، ويكون بسبب تلف التروس الداخلية، أو ازرع الدوران.
  • تسرب المياه من غسالة اوتوماتيك بسبب تلف خرطوم الصرف وتشققه، أو تلف صمام مدخل الماء.
  • باب غسالة اوتوماتيك لا يفتح بسبب تلف المفتاح الداخلي للباب فيجب تغييره.

صيانة غسالات اوتوماتيك

اتصل لطلب: تصليح ثلاجات سامسونج

نصائح لصيانة غسالات اوتوماتيك بالمنزل

نقدم لكل سيدة بعض النصائح صيانة غسالات اوتوماتيك بناء على توصيات الخبراء يمكنك تطبيقها في المنزل ببساطة لحماية الغسالة من الاعطال وتوفير الكثير من المال وإليك بعض النصائح:

  • عليكي تنظيف درج غسالة اوتوماتيك ونقعه في الماء والملح لإزالة وراسب المسحوق المتراكم.
  • تنظيف الغسالة بمحتوياتها الداخلية باستخدام الخل وذلك عن طريق ضبط دورة الغسيل العادية وإضافة كوبين من الخل وترك الغسالة حتى انتهاء دورة الغسيل.
  • يمكن استخدام فرشة أسنان قديمة واستخدامها لتنظيف الجوانب الضيقة في الغسالة.
  • عليكي ترك باب غسالة اوتوماتيك مفتوح بعد الغسيل لتجفيف حلة الغسالة والتهوية الجيدة منعاً للتعفن.
  • يلزمك تنظيف فلتر الغسالة وذلك عن طريق فكه وإزالة الشوائب والأتربة العالقة به لتجنب حدوث انسداد وعدم تصريف المياه.
  • تنظيف جدران الغسالة، والحوض عند ملاحظة انبعاث رائحة كريهة وذلك باستخدام قماشة مبللة بالماء والخل.
  • اختيار المكان المناسب لتركيب غسالة اوتوماتيك لضمان الامان، والجودة العالية عند استخدامها كما يجب ووضعها على سطح متوازن وتجنب وضع غسالة في الحمام كي لا تتلف بسبب البخار، ورذاذ الماء.
  • عليكي حماية الجزء العلوي من الغسالة ولا تستخدم كطاولة يوضع عليها الاشياء مما يسبب تلفها وحدوث بضع الخدوش بها كما عليكي الاهتمام بتنظيف الجزء الخارجي باستخدام منظف الزجاج.
  • الاهتمام بتنظيف الحشوة المطاطية الموجودة على حواف الغسالة، ومهمتها حماية الملابس من التمزق بسبب وجود حواف حادة في الغسالة كما تجذب الحشوة المطاطية الغبار والأتربة، وبقايا المنظف المستخدم لذلك يجب تنظيفها مرة أسبوعياً.

في النهاية نجد أن لابد من صيانة غسالات اوتوماتيك بشكل دوري لا تزيد من عمرها الافتراضي وتعمل بكفاءة لأطول فترة ممكنة، وتوفر الكثير من المال تنفقه على تصليح الأعطال.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان