Search
Close this search box.

تعرف على أفضل فني صيانة ثلاجات

جدول محتويات المقال

فني صيانة ثلاجات هذا هو محور حديثنا اليوم في هذا المقال، حيث تعتبر الثلاجة واحدة من اهم الأجهزة التي تحتاج إلى عمل صيانة دورية باستمرار، وذلك من اجل الحفاظ عليها وزيادة العمر الافتراضي لها، هذا بالإضافة إلى اكتشاف العطل الذي قد تتعرض له في وقت مبكر، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل.

شاهد أيضًا: تصليح ثلاجات سامسونج

فني صيانة ثلاجات

يوجد الكثير من الماركز التي توفر فنيين من أجل اصلاح الثلاجات، ويوفر مركز طيبة لصيانة الثلاجات أفضل فني صيانة ثلاجات، هذا بالإضافة إلى توفير أفضل المهندسين المتخصصين في صيانة الثلاجات، وذلك لأنهم يتم تدريبهم على اعلي مستوى من خلال دورات تدريبية يوفرها المركز لموظفينه.

ويكون الفني قادر على اكتشاف العطل وتوقعه قبل الوصول إلى بيت العميل بنسبة 90% وذلك بناء على وص العميل للمشكلة التي تعاني منها الثلاجة، ومن اهم مميزات مركز طيبة لصيانة الثلاجات أنه يقوم بطرح التكلفة المادية لصيانة الثلاجة للعميل قبل اصلاجحها بالفعل، ويكون له حرية الاختيار ما بين الرفض والقبول في اصلاح الثلاجة من عدمها.

في حالة أن العميل وافق على التكلفة يقوم الفني بإصلاح الثلاجة في نفس الزيارة، أما في حالة رفض التصليح للثلاجة فانه على العميل دفع رسوم كشف للفني، ثم بعد ذلك سينطلق الفني مباشرة.

 فني صيانة ثلاجات
فني صيانة ثلاجات

شاهد أيضًا: أفضل تصليح غسالات اتوماتيك بالكويت

نصائح للحفاظ على الثلاجة أطول فترة ممكنة

يوجد مجموعة من النصائح التي صرح بها الكثير من الفنيين التي يمكن من خلال اتباعها الحفاظ على الثلاجة أطول فترة ممكنة، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

  • الحفاظ على نظافة الثلاجة بشكل مستمر، وذلك لأنه وقوع الأطعمة بها قد يتسبب في سد فتحات التهوية وعدم قدرة الثلاجة على التجميد، هذا بالإضافة إلى أن نظافة الثلاجة باستمرار تقي من التسمم، واحتمالية اصابة السرطان.
  • عند تنظيف الثلاجة أبدا بالجزء العلوي إلى السفلي من خلال قماشة مبلولة بالماء الساخن وصابون عسيل الأطباق، ثم بعد ذلك يتم تجفيفها من خلال قماشة مبلولة بالماء والملح والخل، أو ملمع زجاج، وذلك من أجل الحفاظ على لمعان الثلاجة.
  • يجب الحرص على تنظيف الأجزاء المعرضة للاستخدام من الثلاجة بشكل مستمر، والتي من أهمها مقبض الثلاجة الذي يتم استخدامه مرات عديدة على مدار اليوم.
  • من اهم الأجزاء التي يجب أن تحرصي عليها أثناء تنظيف الثلاجة ثقب المصرف، وكذلك الختم المطاطي لباب الثلاجة، وذلك لانه عند تكوين الاوساخ عليه يصبح غير قادر على احكام الغلق للثلاجة ويتسرب الهواء البارد منها، هذا بالإضافة إلى الحرص على تظيف مروحة الثلاجة والمجمد بشكل جيد.
  • من الجدير بالذكر انه عند حرصك على نظافة الثلاجة بشكل دوري ومستمر فإنها لا تحتاج منك إلى وقت طويل في تنظيفها.
 فني صيانة ثلاجات
فني صيانة ثلاجات

شاهد أيضًا: تعرف على شركة صيانة تكييف

معلومات حول تنظيف الثلاجة

يوجد بعض المعلومات حول تنظيف الثلاجة والتي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند تنظيف الثلاجة، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

  • بعد تنظيف الثلاجة وتشغيلها قومي بإغلاق باب الثلاجة وانتظري لمدة ساعتين قبل وضع الأطعمة فيها.
  • يمكنك استخدما خاصية التبريد السريع من أجل الوصول إلى درجة حرارة منخفضة بشكل أسرع، ويجب أن تتأكدي من الثلاجة وصلت لدرجة التبريد المناسبة قبل وضع الأطعمة فيها.
  • يجب أن تحرصي على عدم استخدام الكيماويات أثناء غسيل الثلاجة، وذلك لانها سوف تتسرب روائحها إلى الأطعمة ويؤدي إلى تسممها.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بفني صيانة ثلاجات، وذلك من خلال ذكر اهم الفنيين، وأهم الطرق التي يمكن اتباعها عند تنظيف الثلاجة.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان