Search
Close this search box.

فني ثلاجات الجهراء وأبرز المشاكل الشائعة في الثلاجات

جدول محتويات المقال

فني ثلاجات الجهراء، يعتبر من أفضل الفنيين في مجال تصليح الثلاجات والبرادات والفريزرات في الجهراء، حيث يعتبر أمر تصليح الثلاجات امراً شاقاً ولكن بمساعدتنا سوف يكون الأمر سهلاً، وفيما يلي سنتعرف على فني ثلاجات الجهراء.

شاهد أيضًا: فني ثلاجات الجهراء وأبرز المشاكل الشائعة في الثلاجات

كيفية الوصول إلى فني الجهراء ومميزات فني ثلاجات الجهراء

يمكنك التواصل معنا على مدار 24 ساعة خلال اليوم في أي وقت حتى في أيام العطلات سوف نساعدك في كيفية اكتشاف الأخطاء الموجودة في الثلاجة وكيفية إصلاحها، من خلال الدليل خطوة بخطوة وربما حتى إصلاحها بنفسك.

يعمل فريق كبير من الفنيين لدى الشركة حيث يكون الفني على دراية جيدة في معالجة الإصلاحات المتنوعة والشاملة في الثلاجات والمبردات.

كما أنهم قادرين على التعامل مع أي نوع من الثلاجات المتنوعة في الأسواق مثل: ( ثلاجات بمجمدات علوية/ ثلاجات الفريزر السفلي/ ثلاجات باب فرنسية/ ثلاجات بدون فريزر/ عمق العداد أو ثلاجات مدمجة).

ويمكنهم أيضاً التعامل مع جميع الأنواع للثلاجات والتمكن من إصلاحها بشكل صحيح وبدقة عالية جداً: ( بوش/ دوامة/ كنمور/ ميتاغ/فيشر آند بيكل) وبغض النظر عن نوع الثلاجة يتمكن الفرق لدينا التعامل مع جميع المشاكل ومواجهتها بأي نوع ثلاجة متواجد لديك.

شاهد أيضًا: شركات صيانة تكييف مركزي

المشاكل الشائعة التي تواجهك في الثلاجة

يوجد العديد من المشاكل التي ممكن أن تجدها في الثلاجة، ولكن من المشاكل الأكثر شيوعاً هم :(أنهيار صانع الثلج/ تسرب المياه على الأرض/ فشل التبريد/ كثيرمن الضوضاء).

هناك احتمالات كثيرة للأعطال وأسباب حدوثها، ويمكنك أيضاً حل هذه المشاكل بنفسك دون الرجوع إلى الصيانة الخاصة بالثلاجات من خلال أبسط الحلول لأعطال الثلاجات الأكثر شيوعاً.

فني ثلاجات الجهراء
فني ثلاجات الجهراء

خدمات فني ثلاجات الجهراء

يقدم الفريق الفني لتصليح الثلاجات العديد من الخدمات التي تساعدك في حل مشاكل الثلاجة والأعطال الموجودة بها، حيث يضع الفريق هدفاً واحداً في الأعتبار وهو منح العميل أكبر تجربة خدمة عملاء والأفضل على الأطلاق وبأقل الأسعار الممكنة.

وتتضمن هذه الخدمات كلاً مما يلي:

  • خدمة مميزة التواجد 24 ساعة : مجهز الفريق ومتوفر في أي وقت على مدار عدد ساعات اليوم حتى في أيام العطلة الأسبوعية، لتقديم أفضل خدمة لك.
  • خدمة تصليح الثلاجات بدون مخاطر: لا يوجد قلق بشأن الرسوم المفاجئة أو الرسوم المخيفة، لأنه يوجد تقريراً تفصيلياً بشأن المواد المستخدمة وطبيعة نطاق العمل.
  • خدمة عملاء من الدرجة الأولى : إذا كنت بحاجة إلي تصليح الثلاجة في مانشستر أو في المنطقة المحيطة، يمكن فعل هذا بكل سهولة.
  • خدمة تصليح 100% : لدي الفريق الفني القدرة الفائقة على تصليح أي نوع متواجد وأي مشكلة وكيفية إستخدام المواد اللازمة لتصليح العطل.
  • خدمة متوافر حسب وقتك : يمكن للعميل تحديد الوقت المتوافر لديه وإرساله إلي الفريق لدينا وما عليك إلا أخبارنا بالمشكلة.
فني ثلاجات الجهراء
فني ثلاجات الجهراء

شاهد أيضًا: ورشة تصليح غسالات في الكويت

نصائح فني ثلاجات الجهراء للعميل

يوجد العديد من المشاكل التي تواجه العميل فى الثلاجة، ومن الممكن أن يتعامل معها العميل بكل سهولة وبشكل دقيق، فيما يلي بعض النصائح التي يقدمها الفني للعميل:

  • كيفية التحقق من أنبوب مدخل الماء للجليد: من خلال توصيل الأنبوب الذي يزود صانع الثلج بالماء بالثلج، عندما يكون ضغط الماء منخفضاً يتجمد الماء المتقطع وانسداد الأنبوب قبل وصوله إلي صانع الثلج.
  • أفصل صمام السرج : معظم المشاكل أنه من الممكن أن يوجد ثقب في الإبرة داخل الأنبوب، ومن السهل حل هذه المشكلة من خلال تحديد موقع صمام السرج.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان