Search
Close this search box.

فني تصليح تكييف مركزي ٢٤ ساعه

جدول محتويات المقال

هل تبحث عن فني تصليح تكييف مركزي ٢٤ ساعه فأنت في المكان الصحيح حيث أن شركة طيبة انترناشيونال توفر لكم مجموعة هائلة من الفنيين والمهندسين الذين لديهم الخبرة والمهارة في إصلاح كافة الأعطال في أقل وقت ممكن، بالإضافة إلى الالتزام بالمواعيد، والمصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء.

فني تصليح تكييف مركزي ٢٤ ساعه
فني تصليح تكييف مركزي ٢٤ ساعه

 

فني تصليح تكييف مركزي ٢٤ ساعه

من المهم أن يكون هناك فني تصليح تكييف مركزي ٢٤ ساعه متوفر في أي وقت لإصلاح جميع الأعطال التي تحدث في أي وقت، لأن التكييفات من الأجهزة التي لا غنى عنها خاصةً في الأجواء شديدة الحرارة، لهذا لابد من القيام بعمل صيانة دورية للأجهزة لتجنب حدوث العطل المفاجئ لها.

لماذا شركة طيبة انترناشيونال هي الأفضل ؟

انتشرت خدمات الكثير من شركات الصيانة ولكن استطاعت شركة طيبة انترناشيونال من كسب ثقة عملائها بشكل كبير لما توفره من مزايا وخدمات كثيرة منها:

  • خدمة الدعم الفني المتاح طوال الوقت للرد على أسئلة واستفسارات العملاء طوال الوقت، مع تقديم المساعدة وحل بعض الأعطال في الهاتف في بعض الحالات.
  • اصلاح وصيانة كل الأجهزة الكهربائية غسالات، بوتاجازات، ثلاجات، تكييفات شاشات بجودة عالية.
  • توفر فريق عمل مكون من أمهر الفنيين الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى للتعامل مع كل الأجهزة والمشاكل بكفاءة عالية.
  • أسعار الصيانة في متناول أيدي الجميع، بالإضافة إلى الاستمتاع بخصومات وعروض كثيرة تصل إلى 25%.
  • توفر قطع غيار أصلية 100% بأسعار مناسبة مع تقديم ضمان على قطع الغيار.
  • الالتزام بالمواعيد المحددة مع العملاء، والقدرة على إصلاح الأعطال في البيت وخلال أقل وقت ممكن.
  • الاعتماد على استخدام المعدات الحديثة التي تساعد على فحص الأجهزة واكتشاف الأعطال والعمل على الإصلاح خلال فترة زمنية قصيرة.
فني تصليح تكييف مركزي ٢٤ ساعه
فني تصليح تكييف مركزي ٢٤ ساعه

يمكنك مشاهدة: فنيين تكييف مركزي شباك الكويت

أطلع على: فني تكييف مركزي في الكويت

صيانة تكييف مركزي

في حالة حدوث أي عطل في التكييف المركزي فلا داعي للقلق بمجرد الاتصال على رقم شركة طيبة انترناشيونال 96597504846 + سيصلك الفني في الحال والقيام بالكشف عن العطل باستخدام الأساليب المتطورة التي تساعد بالفعل في فحص التكييف وتحديد المشكلة، والبدء الفوري في الإصلاح، كما أن فترة اصلاح التكييف لا تستغرق وقتاً طويلاً ولكن في المتوسط لا يزيد عن ساعة ونصف وتختلف المدة على حسب العطل نفسه.

فني صيانة تكييف مركزي شباك

يعتبر من أكثر الأنواع التي تتعرض إلى حدوث أعطال بها، ولكن لا داعي للقلق حيال أي عطل يحدث بها، فمن خلال فني تصليح تكييف مركزي ٢٤ ساعه يمكنه اصلاح كافة الأعطال باحترافية ومهارة كبيرة، كما يعمل على استبدال قطع الغيار التالفة بأخرى أصلية بسعر مناسب، ويقدم ضمان على القطع وكذلك متابعة العميل للتأكد من جودة الصيانة.

تصليح وصيانة تكييفات في الكويت

تمتلك شركة طيبة انترناشيونال فريق عمل ذو خبرة كبيرة في أعمال الصيانة والأعطال لكل الأجهزة ومن أشهر الأعمال التي تقوم بها الشركة هي:

استبدال الضاغط: هناك نوعين من الضاغط الأول المغلق والثاني النصف المغلق والذي يتم استبداله بكل سهولة.

تصليح جهاز التمدد: يتكون جهاز التمدد من صمام تمدد حراري، ويسهل اكتشافه فور الفحص.

تنظيف أنابيب الماء: يتم تبريد المكثف من خلال أنابيب الماء والتي تستعمل بمثابة مضخة للمياه، والتي تعمل على ضخ الماء البارد إلى المكثف المائي عبر برج التبريد، ويحدث في الوحدات المجمعة والمبردة بالماء.

تصليح مرشح الهواء بالتكييف: يسهل اكتشاف هذا العطل والذي يتم إصلاحه على الفور بمهارة.

إذا كان لديك أي مشكلة في التكييف فلا تتردد بالتواصل مع شركة طيبة انترناشيونال الرائدة في الصيانة والاعطال لجميع الأجهزة الكهربائية بمهارة وكفاءة ليس لها مثيل.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان