Search
Close this search box.

كيف تحصل على رقم فني تصليح ثلاجات الفروانية في الكويت؟

جدول محتويات المقال

تكثر حيرة البعض في الوصول إلي رقم فني تصليح ثلاجات الفروانية في الكويت وإصلاحها بكل سهولة، بخلاف الاطمئنان لمجموعة من الفنيين المدربين بمستوي كفاءة عالية وتوفير خدمة مميزة عالية الدقة، وهناك التزام تام بكافة المواعيد الأخيرة التي تتيح طرق إصلاح الثلاجات بمهارة مختلفة تساهم في التعامل مع كافة أنواع الثلاجات وأشكالها ومستوياتها في الحجم لا ندعو للتعامل معنا فقط فنحن نمتلك الخبرة التي تناسب عملك.

شاهد أيضًا: تعرف على فني تكييف القرين

أشهر رقم فني تصليح ثلاجات الفروانية

يوجد مستوي كفاءة مختلفة لدينا تساعدك في الحصول على أفضل رقم فني وحدات تكييف في الكويت، يساهم في توفير خدمات مميزة وشاملة لوحدات الثلاجات ستصل إليك في الحال.

وللقيام بالمهام بمستوي عال وبسرعة في وقت قصير، وأيضاً هذا النوع الضخم من الثلاجات التي تحتاج لمتخصصين وفنيين لإصلاحها بسهولة تستطيع طلب الخدمة بدون وجود عائق.

 رقم فني تصليح ثلاجات الفروانية
رقم فني تصليح ثلاجات الفروانية

مميزات فني ثلاجات الجهراء

بأفضل سعر تقدم شركتنا فنيين متخصصين في تهيئة الثلاجة مهما اختلف نوعها للعمل وتغيير القطع التالفة بسهولة وفي المواعيد المحددة، بالإضافة لعملها بجودة عالية.

شاهد أيضًا: تعرف على طريقة تصليح ثلاجات خيطان

أهم أعطال الثلاجات المنزلية في الكويت

يحدث في بعض الأيام تسريب للمياه من أسفل الثلاجة، ويمكنك في تلك اللحظة قراءة دليل الثلاجات للتعرف على كافة أجزائها وأماكنها المختلفة، ويحدث الأمر قبل البدء في عملية الإصلاح.

أسباب تسرب المياه في الثلاجة

يعد تسرب المياه في أنحاء الثلاجة دليل قاطع على حدوث عطل غير جيد، وتعتبر من أبرز الأعطال في المنازل ويحدث بسببها عدد كبير من تسربات المياه الناتجة عن الأسباب الآتية:

  • سد في مكان فتحة التصريف تحديدً في الديفروست وهو عبارة عن جهاز حاجب لمنع تكون الثلج، وينسد نتيجة تواجد الطعام في قطع الخرطوم، مما ينتج عنه كتل ثلجية ويليها تسريب في المياه.
  • ويمكن إزالة الثلج المتواجد عبر التنظيف بقماش ساخن وإزالة بواقي الأطعمة من الثلاجة أو عبر أداه صلبة للتنظيف الجيد ونزع الثلج بسهولة.
  • ويمكن تنظيف مكان التصريف والتأكد من الصمام المطاطي عند سحب الثلاجة من مكانها لتجنب انقطاعه، ويتم إزالة الصمام والأوساخ عبر تنظيفه بمياه ساخنة وإعادته بالحالة التي عليها.
  • يوجد انسداد في أنبوب الماء نتيجة تراكم الثلج، والذي يقوم بتعطيل الثلاجة من فترة لأخري وإبطائها وتوقف توزيع الماء في كافة أنحائها، ويتبع في تلك الحالة عملية فصل للثلاجة والتأكد من عمل الصمام في أسفل الثلاجة في الجهة الخلفية.
  • ويبدأ في تلك الحالة التأكد من مدي انسداد الشقوق المتواجدة في الأنابيب، وإذا كان هناك تآكل في الأنبوب يلزم تبديله في الحال.
  • وفي حالة تلاحظ انسداد نتيجة تواجد الثلج فيمكنك ترك الكهرباء مفصولة لفترة حتي يتم ذوبان الثلج وإزالة الانسداد وإعادة تشغيلها مرة أخري.
 رقم فني تصليح ثلاجات الفروانية
رقم فني تصليح ثلاجات الفروانية

شاهد أيضًا: تعرف على رقم تصليح غسالات اتوماتيك

وجود كتل ثلج في أنحاء الفريزر

علاوة على ذلك، يعد هذا أحد أعطال الثلاجة التي تزعج الناس، إذا أصبح الجزء العلوي في الثلاجة لا يبرد بصورة جيدة عند تراكم الثلج عليه.

والسبب الرئيسي هو عدم إحكام غلق الفريزر أو فتحه بصورة صحيحة، مما ينتج عنه كتل ثلج قوية، ويلزمك الحرص بالتأكيد على عدم فتحه لفترة كبيرة وغلقه بصورة محكمة، ويمكنك التواصل مع أخصائي لصيانة تلفيات الباب وإصلاحه.

هل وجود الثلاجة في بيئة متربة يسبب تلفها؟

يتراكم الغبار على الثلاجة عند تواجدها في بيئة يتراكم بها الغبار بكثافة، كما يجب التنظيف بصورة مستمرة باستعمال مكنسة كهربائية وأداة خشنة.

اضبط المؤشر على مقياس حرارة محدد وعال، ويوصي بأن تصبح درجة الحرارة متراوحة بين 2:5 درجات.

هكذا استكملنا معاً نموذج وافي عن رقم فني تصليح ثلاجات الفروانية والذي يساعدك في إصلاحها بسهولة من خلال شركتنا.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان