Search
Close this search box.

رقم فني تصليح تكييف

جدول محتويات المقال

عند البحث عن رقم فني تصليح تكييف فإن أول شركة يتم اللجوء إليها هي شركة طيبة انترناشونال لأنها توفر رقم فني تصليح لجميع أنواع المكيفات، ذلك بالإضافة إلى خدمات الشركة الأخرى والتي من أبرزها توفير فريق عمل متكامل يقدم كل أنواع صيانة المكيفات بالإضافة إلى أسعار الشركة التي تعتبر أسعار تنافسية مقارنة بالشركات الأخرى، فيما يلي سوف نتحدث بشيء من التفصيل عن شركة طيب وكيف يتم الحصول على رقم فني تصليح تكييف.

شاهد أيضاً: رقم شركة صيانه التكييف المركزي

رقم فني تصليح تكييف

رقم فني تصليح تكييف يعتبر من الأرقام الهامة التي لابد وأن تكون لدينا جميعا خاصة في فصل الصيف، رقم فني تكييف لا يقل أهمية عن أرقام الأطباء وأرقام أماكن الأطعمة الجاهزة التي نحتفظ بها جميعا.

في فصل الصيف ومع درجات الحرارة العالية وفي الفترة الأخيرة قطع الكهرباء بصورة متكررة ذلك قد يسبب عطل مفاجئ في التكييف ووحداته الداخلية.

لذلك عملت شركة طيبة انترناشونال على توفير رقم فني تصليح تكييف في دولتي مصر والكويت، فني تكييف مدينة نصر الخاص بالشركة تم تدريبه على أعلى مستوى ليقدم كل الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال صيانة جميع أنواع المكيفات.

رقم فني تصليح تكييف
رقم فنى تصليح تكييف

شاهد أيضاً: رقم فني صيانه تكييف

لماذا شركة طيبة انترناشونال؟

يتساءل الكثير من العملاء لماذا شركة طيبة انترناشونال هي التي يمكن الاستعانة في خدمات صيانة تكييف ولا ألجأ لغيرها من الشركات؟

الإجابة على ذلك التساؤل تكمن في الخدمات والمميزات التي تقدمها الشركة لكل عملائها، أبرز خدمات الشركة هي:

  • توفير رقم فني تصليح تكييف في مصر وهو 0020109493963 وفي دولة الكويت وهو 96597504846.
  • توفر الشركة العديد من فرص التواصل معها غير أرقام الهواتف الخاصة بها حيث يمكن الذهاب إلى فرع الشركة الرئيسي أو التواصل من خلال صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي وعادة ما يتم الرد على الرسائل في نفس اليوم.
  • وظائف فني تكييف مستشفيات التي تقدمها الشركة يتم تغيير القطع التالفة في الأجهزة وتركيب قطع غيار أصلية مع صلاحية تستمر أكثر من 10 سنوات على تلك القطع.
  • تقدم الشركة عروض وخصومات بشكل مستمر على جميع خدمات تركيب تكييف بمختلف أنواع الأجهزة.
  • استطاعت الشركة أن تحتل مكانة كبيرة لدى جميع العملاء في مصر في وقت قصير منذ ظهورها وذلك دليل على دليل على جودة الخدمات التي تقدمها الشركة.
رقم فني تصليح تكييف
رقم فنى تصليح تكييف

شاهد أيضاً: ارقام تصليح مكيفات

كيفية صيانة التكييف الاسبليت؟

خدمات صيانة تكييف اسبليت التي تقدمها الشركة تشمل الأتي:

  • تلتزم الشركة بتركيب قطع غيار أصلية لمكيفات سبليت.
  • بشكل خاص في صيانة مكيفات سبليت فإن الشركة توفر خدمة الصيانة على مدار الأسبوع ويشمل ذلك أيام العطلة الرسمية فإنه يوجد فريق خاص في الشركة يقدم تلك الخدمات في أيام الأجازات.
  • رقم الضمان الخاص بالشركة يتم التواصل مع الشركة من خلاله من أجل متابعة الخدمة التي قام بها فريق العمل وهل تم أصلاح العطل الذي كان بشكل جيد أم مازالت المشكلة موجودة.

ختاما فإننا قد وضحنا لك في الفقرات السابقة عزيزي العميل كل ما يخص شركة طيبة انترناشونال وأهم وأبرز خدماتها التي توفرها والتي يعتبر من أبرزها توفير رقم فني تصليح تكييف.

المصدر

betterteam

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان