Search
Close this search box.

رقم صيانه التكييف المركزى

جدول محتويات المقال

رقم صيانه التكييف المركزى مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة المتزايد يبدأ الناس في البحث عن شركة توفر رقم صيانه المكيف من أجل صيانة المكيف بشكل دوري، من أبرز الشركات التي توفر جميع خدمات صيانة واصلاح اعطال المكيفات هي شركة طيبة انترناشونال، فيما يلي سوف نتحدث عن كيفية الحصول على رقم صيانه التكييف المركزي من خلال شركة طيبة انترناشونال.

شاهد أيضاً: رقم فني تصليح مكيفات

رقم صيانه التكييف المركزى

يبحث الجميع عن رقم صيانه التكييف المركزى من أجل اللجوء إليه من أجل صيانة التكييف شارب وجميع أنواع المكيفات الأخرى.

تلك الخدمة وغيرها من خدمات كيفية صيانة التكييف الاسبليت وجميع أنواع المكيفات الأخرى توفره شركة طيبة انترناشونال لكل عملائها.

منذ ظهور الشركة وهي تقدم الكثير من الخدمات في مجال إصلاح أعطال جميع أنواع المكيفات، تقدم الشركة خدماتها في دولتي مصر والكويت، كما توفر الشركة أرقام خاصة بها لسهولة التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة.

يمكن التواصل مع شركة طيبة انترناشونال من داخل مصر من خلال رقم 00201094939363، من داخل الكويت يتم التواصل مع الشركة من خلال رقم 96597504846.

تضم الشركة فريق عمل كبير ومميز يضم العديد من الفنيين والمتخصصين في جميع اعطال وصيانة جميع أنواع المكيفات.

رقم صيانه التكييف المركزى
رقم صيانه التكييف المركزي

شاهد أيضاً:  رقم صيانه تكييف باور

خدمات صيانة وحدة التكييف الخارجية في شركة طيبة انترناشونال

الكثير من المنشآت الكبرى مثل الشركات تعتمد بشكل أساسي على استخدام التكييف المركزي وذلك لأنه يعمل على تبريد الحرارة العالية في الغرفة بأكملها.

أهمية صيانة التكييف بشكل دوري تكمن في أنه يتم تجنب الأعطال التي قد تحدث على المدى البعيد حيث يتم اكتشاف المشكلة من بدايتها والتعامل معها.

عملت شركة طيبة انترناشونال على توفير خدمات صيانة جميع الأعطال التي تحدث في أجهزة التكييف ويكون ذلك على يد فنيين ماهرين في أداء مهمة صيانة المكيف.

توفر الشركة التدريبات المستمرة لكافة أعضاء فريق العمل الخاص بها من أجل التدريب على كيفية التعامل مع أجهزة التكييف الحديثة.

تقدم شركة طيبة انترناشونال سعر صيانة التكييف قليل جدا مقارنة بالأسعار التي تقدمها شركات ال٢يانة الأخرى، من أهم شعارات الشركة هو تقديم جودة عالية بأقل سعر.

رقم صيانه التكييف المركزى
رقم صيانه التكييف المركزى

صيانة واصلاح نظام التبريد في شركة طيبة انترناشونال

الخطوات التي يتم اتباعها من قبل فريق الشركة في صيانة المكيف هي:

  • يتم تغيير الفلاتر المسؤولة عن إخراج الهواء البارد ويتم تركيب فلاتر جديدة لابد أن يتم تغيير تلك الفلاتر كل شهرين.
  • تنظيف الملفات الموجودة في الوحدة الداخلية للمكيف فعندما تكون تلك الملفات متسخة وقد تراكم عليها الأتربة ذاك يسبب عدم إخراج الهواء بشكل جيد.
  • يتم فحص أوعية التسريب وتنظيفها جيدا والكشف عنها بشكل جيد للتأكد من عدم وجود أعطال بها.
  • مراوح التبريد لابد وأن تدور بمرونة ولذلك يتم وضع قطرات من الزيت على تلك المراوح حتى تعمل بشكل ثلث.
  • يتم فحصل الوصلة الكهربائية الخاصة بالمكيف من أجل التأكد أن مقدار جهد الكهرباء الذي يحتاجه المكيف ي٢ل إليه بشكل كامل.

كل تلك الخدمات وغيرها من خدمات صيانة المكيفات الأخرى يتم الحصول عليها من خلال التواصل مع رقم صيانه التكييف المركزي الخاص بشركة طيبة انترناشونال.

 

تحدثنا في هذا المقال عن جودة الخدمات التي يقدمها فريق العمل الخاص بشركة طيبة انترناشونال، توفر الشركة رقم صيانه التكييف المركزي الخاص بها من أجل سهولة الوصول إليها.

المصدر

hvac training shop

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان