Search
Close this search box.

رقم تصليح تكييف صحراوي

جدول محتويات المقال

إذا كنت تبحث عن رقم تصليح تكييف صحراوي فإن أولى شركات صيانة المكيفات التي يتم اللجوء إليها هي شركة طيبة انترناشونال، توفر الشركة جميع خدمات صيانة المكيفات وبشكل خاص المكيف الصحراوي، فيما يلي سوف نتحدث عن مميزات وعيوب المكيف الصحراوي والطرق التي يتم من خلالها الحصول على رقم تصليح تكييف صحراوي.

شاهد أيضاً: رقم فني تصليح تكييف

رقم تصليح تكييف صحراوي

شركة طيبة انترناشونال وهي من أفضل الشركات في مجال تصليح وصيانة المكيفات في مصر والكويت توفر الشركة فريق عمل كبير متكامل يقدم كل أنواع خدمات صيانة المكيفات.

من أبرز خدمات الشركة:

  • توفر الشركة أرقام خاصة لسهولة التواصل معها حيث يمكن التواصل معها من داخل مصر على رقم 00201094939363 وفي الكويت على رقم 96597504846.
  • توفر الشركة قائمة تضم كل اسعار تكييف صحراوي توشيبا العربى بشكل مستمر.
  • فريق العمل الخاص بالشركة يضم الكثير من الفنيين في جميع أعطال المكيفات الصحراوي.
رقم تصليح مكيف صحراوي
رقم تصليح مكيف صحراوى

شاهد أيضاً: رقم شركة صيانه التكييف المركزي

الأعطال التي تواجه تكييف صحراوي منزلي

تكييف صحراوي حائط هو من أنواع التكييفات المثالية التي تساعد في التخلص من درجات الحرارة العالية، حيث يلجأ الكثير من الناس للاعتماد عليه في فصل الصيف وذلك بفضل جودته العالية في اخراج هواء بارد بالإضافة إلى سعره المنخفض.

ولكنه كغيره من الأجهزة الإلكترونية تحدث به أعطال، من أبرز هذه الأعطال ما يلي:

  • طبقة الحشو الداخلية في تكييف صحراوي صغير أثناء خروج الهواء البارد من المكيف يحدث تساقط على ذلك الحشو وذلك بدوره يسبب تراكم الأملاح على تلك الطبقة وذلك يسبب عطل في آلية عمل المكيف.
  • يحتاج التكييف الصحراوي إلى تغيير طبقة الحشو الداخلية باستمرار كل 6 أشهر بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى زيادة الماء بشكل مستمر ولذلك فإن شركة طيبة انترناشونال عملت على توفير رقم تصليح تكييف صحراوي لتقديم خدمات تغيير طبقة الحشو.
  • في درجات الحرارة المرتفعة جدا تعمل الوحدة الداخلية للمكيف ولكنها لا تخرج قدر كافي من الهواء يعمل على تلطيف الجو في المكان.
  • في بعض الحالات التي يكون فيها جهد الكهرباء منخفض فإن قدر الكهرباء الذي يصل إلى المكيف يكون غير كافي لكي يعمل المكيف بشكل جيد.
  • عند تركيب المكيف في مكان معرض لحرارة الشمس أو أشعة الشمس المباشرة ٥إن ذلك يجعل التكييف لا يعمل بشكل جيد في إخراج هواء بارد.

ولكن كل تلك الأعطال والعيوب التي توجد في التكييف الصحراوي عملت شركة طيبة انترناشونال على فريق متكامل من الفنيين والخبراء في تصليح المكيف الصحراوي، كما أنها توفر رقم تصليح تكييف صحراوي لكل عملائها من أجل سهولة الحصول على خدمات صيانة المكيف الصحراوي.

رقم تصليح مكيف صحراوي
رقم تصليح مكيف صحراوى

لماذا تكييف صحراوي فريون الذي يمكن اختيار؟

يتساءل الكثير من الناس لماذا المكيف الصحراوي هو افضل تكييف صحراوي مقارنة بمكيفات سبليت وذلك بفضل المميزات التي توجد في المكيف الصحراوي والتي من أهمها ما يلي:

  • يعتبر من أكثر أنواع المكيفات الرخيصة في السعر.
  • الكثير من الشركات المتخصصة في خدمات صيانة المكيفات توفر فريق يعمل على تقديم كل خدمات صيانة المكيف الصحراوي ومن أفضل تلك الشركات هي شركة طيبة انترناشونال.
  • عند حدوث عطل في المكيف الصحراوي فإن رقم تصليح تكييف صحراوي يسهل الحصول عليه بسهولة من خلال البحث في أي من مواقع البحث الإلكتروني.
  • من أبرز مميزات المكيف أنه يستخدم في تبريد أكثر من مكان لأنه يسهل نقله من حجرة لأخرى.
  • يستهلك القليل من الطاقة مقارنة بشدة الهواء البارد الذي يخرج منه والمساحة التي يستطيع المكيف تبريدها.
  • عند استخدامه في المناطق التي يكون فيها درجة رطوبة منخفضة فإن المكيف يعمل بشكل جيد كما أن نسبة حدوث أعطال فيها تكون صغيرة جدا.

ذكرنا في هذا المقال أبرز خدمات شركة طيبة انترناشونال في مجال صيانة وتصليح المكيفات ويعتبر من أهم تلك الخدمات أنه توفر لكل عملائها رقم تصليح مكيف صحراوي.

المراجع

nexgen air and plumbing

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان