Search
Close this search box.

تعرف على أفضل مكان تصليح ثلاجات حولي بالكويت

جدول محتويات المقال

أفضل مكان تصليح ثلاجات حولي بالكويت، تعتبر الثلاجة من أهم الأجهزة الموجودة بالمنزل، وعند تعطلها نلجأ على الفور للبحث عن أفضل مكان لتصليحها، وتعتبر شركة خدمات الكويت طيبة انترناشيونال أفضل مكان تصليح ثلاجات حولي بالكويت.

تقدم الشركة أفضل وأجود الخدمات بأسعار مناسبة لجميع الفئات، كما أنها توفر فنيين صيانة محترفين على أعلى مستوى، وبالتالي يمكنك ضمان مستوى الخدمة.

إذا أردت أن تعرف أكثر عن شركة خدمات الكويت طيبة انترناشيونال وهي أفضل مكان تصليح ثلاجات حولي بالكويت، تابع هذا المقال.

تصليح ثلاجات حولي بالكويت

إذا كنت تبحث عن أفضل مكان تصليح ثلاجات حولي بالكويت، فإن شركة خدمات الكويت طيبة انترناشيونال هي المكان الأنسب لك.

توفر الشركة خدماتها المميزة بأعلى جودة وأسعار مناسبة لجميع الفئات، كما أنها موجودة  في كافة مناطق ومدن الكويت، بالإضافة إلى ذلك يتم توفير فنيين صيانة محترفين على أعلى مستوى.

بالإضافة إلى ذلك لا تقدم الشركة خدمات تصليح وصيانة ثلاجات فقط، ولكنها تقدم خدمات أخرى مثل: تصليح سخانات، و طباخات، وفريزرات، وصيانة وحدات التكييف، والأجهزة المنزلية.

كما توفر الشركة خدماتها على مدار 24 ساعة، وذلك في كل مناطق ومدن الكويت، بالإضافة إلى ذلك يتم توفير فنيين صيانة محترفين يقومون بعملهم على أكمل وجه.

وذلك لأنه يتم عمل فحص كامل لأجهزة التبريد، ثم يقومون بتحديد القطع التالفة، والقطع التي على وشك أن تتلف، وبالتالي يتم الحفاظ على المأكولات والمشروبات من الفساد.

تصليح ثلاجات حولي بالكويت
تصليح ثلاجات حولي بالكويت

يمكنك مشاهدة: فنيين تكييف مركزي شباك الكويت

أطلع على: فني تكييف مركزي في الكويت

طريقة التواصل مع الشركة

كما ذكرنا سابقاً أن شركة خدمات الكويت طيبة انترناشيونال أفضل مكان تصليح ثلاجات حولي بالكويت، ويمكنك التواصل معها من خلال الخط الساخن الخاص بهم 965‪97504846

بالإضافة إلى ذلك عند تحديد للميعاد المناسب معهم، سيتم الوصول إليك في أقرب وقت، وذلك في اي مكان بالكويت، حيث أن الشركة توفر جميع الخدمات الخاصة بها في كافة مناطق ومدن الكويت.

وبالتالي عند تحديد الميعاد المناسب سيتم إرسال فني صيانة محترف إلى المكان والموعد المحدد في أقرب وقت.

تصليح ثلاجات حولي بالكويت
تصليح ثلاجات حولي بالكويت

بعض النصائح حتى يمكنك الحفاظ على الثلاجة جديدة

عليك أن تعتني بالثلاجة الخاصة بك وتحافظ عليها، حيث أنها من أهم الأجهزة الموجودة بالمنزل، والتي بفسادها ستفسد جميع المأكولات والمشروبات؛ ولذلك إليك بعض النصائح حتى يمكنك الحفاظ على ثلاجتك جديدة:

  • عليك الحفاظ على الصواني والأدراج بشكل نظيف، كما يجب أن يتم وضعها بشكل مرتب؛ حتى يتم حماية المأكولات أو المشروبات التي بداخلها من أي بكتيريا محتملة.
  • بالإضافة إلى ذلك يجب ألا تقل درجة حرارة المجمد عن 18 تحت الصفر؛ وذلك للحفاظ على عمر الثلاجة، وبالتالي منع مشكلة إجبار المحرك من الحدوث.
  • كما يجب أن يتم الحفاظ على درجة حرارة الثلاجة، وتكون من 5 : 7 درجات هي الدرجة المثالية.
  • وكذلك أيضاً يجب عليك القيام بتنظيف خلف الثلاجة من الغبار بشكل دائم؛ حتى لا تتلف الثلاجة، وبالتالي توفير الطاقة الموجودة بها.
  • كما يجب فحص حالة إطارات الثلاجة كل حين وآخر، حيث يجب استبدالها في حالة تلفها.
  • بالإضافة إلى ذلك في حالة احتراق مصباح الثلاجة الكهربائي، عليك أن تزيله بحرص، ثم عليك القيام بالشراء من متجر الكهرباء مصباح جديد، ومن ثم عليك تركيب المصباح الجديد بنفسك بكل بساطة.
  • كما يجب أن يتم إذابة الثلج من حين لآخر، بالإضافة إلى القيام بتنظيف الشريط المطاطي الموجود على الباب بشكل منتظم، وبالتالي هذا سيحافظ على درجة حرارة الثلاجة.

وفي الختام تكون قد تعرفت على أفضل مكان تصليح ثلاجات حولي بالكويت، كما تعرفت على طريقة التواصل مع شركة خدمات الكويت طيبة انترناشيونال، بالإضافة إلى أهم النصائح التي يجب عليك فعلها؛ حتى تحافظ على ثلاجتك جديدة.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان