Search
Close this search box.

تصليح مكيف جنرال وأبرز أعطاله

جدول محتويات المقال

هل تريد أن تعرف كيف يكون تصليح مكيف جنرال وما هي الشركات التي توفر تلك الخدمات، تعتبر شركة طيبة انترناشونال هي من الشركات الرائدة في مجال تصليح المكيفات، فيما يلي سوف نتحدث عن مميزات شركة طيبة وكيف يتم الحصول من خلالها على فني تصليح مكيف جنرال.

شاهد أيضاً: رقم فنى تكييف 24 ساعه

تصليح مكيف جنرال

تصليح مكيف جنرال هو من الأساسيات الهامة لدى الجميع خاصة في فصل الصيف حيث ترتفع درجات الحرارة مما يجعل الناس تستخدم أجهزة التبريد وقت طويل وذلك بدوره يسبب عبئا على وحدات المكيف وملفات التشغيل الداخلية.

ولذلك فقد عملت شركة طيبة انترناشونال على توفير كافة خدمات صيانة وإصلاح أعطال مكيف جنرال من خلال فريق عمل الشركة.

تضم شركة طيبة فريق عمل كبير جدا ويضم العديد من المتخصصين والفنيين في اصلاح جميع أعطال المكيفات، كما توفر شركة طيبة انترناشونال معلومات عن مكيف جنرال جولد حيث تعتبر مرجع لكل العملاء الذين يقدمون على شراء مكيف جنرال.

أهم مميزات شركة طيبة انترناشونال هي:

  • توفر الشركة كتيب يضم رموز اعطال سبلت جنرال E0 وذلك لكي يستطيع العميل معرفة العطل الذي حدث بالتحديد حتى يخبر فريق العمل به.
  • تقدم الشركة خدماتها في دولتي مصر والكويت يتم التواصل معها في مصر من خلال رقم 00201094939363 وفي دولة الكويت يتم التواصل على رقم 96597504846.
  • أسعار الخدمات التي تقدمها الشركة تعتبر أسعار تنافسية مقارنة بأسعار شركات الصيانة والتصليح الأخرى.
  • خدمة عملاء الشركة متاح على مدار اليوم ويمكن التواصل معهم في أي وقت في اليوم.
  • يضم فريق عمل الشركة العديد من المهندسين والفنيين المتخصصين في تصليح جميع اعطال صيانة مكيف جنرال.
 تصليح مكيف جنرال
تصليح مكييف جنرال

شاهد أيضاً: رقم صيانه التكييف المركزى

أبرز الأعطال في أجهزة التكييف

من عيوب مكيف جنرال جولد أنه يوجد الكثير من الأعطال التي يمكن أن تحدث به، يتعامل فريق شركة طيبة مع تلك الأعطال كالتالي:

  • من أبرز الأعطال التي تحدث في مكيف جنرال جولد والعديد من أنواع المكيفات الأخرى هي توقف التكييف فجأة عن العمل في تلك الحالة يقوم فريق العمل بفحص الوصلات الكهربائية الداخلية والخارجية.
  • إذا كان المكيف يسرب ماء وذلك التسريب مجهول المصدر فإن أعضاء الفريق يقومو بفحص متكامل للتكييف و الوحدات المسؤولة عن إخراج المياه في المكيف والتأكد من أن مستوى خرطوم المياه أدنى من مستوى المكيف.
  • ضعف قوة التبريد في المكيف مع أن كل وصلات الكهرباء متصلة جيدا بعد أن يقوم فريق شركة طيبة بفحص جميع وحدات التكييف جيدا فإنه عادة ما تكون الوحدة الخارجية تم تركيبها بشكل خاطئ.
  • عندما يصدر المكيف صوت عالي مزعج أو حتى صوت غير معتاد منه فإن ذلك يكون بسبب ارتفاع درجة حرارة المكيف نتيجة تشغيله ٥ترة طويلة كما أن المشكلة بعض الأوقات تحدث في مروحة المكيف نفسها.
  • إذا كان العطل يتعلق برموز اعطال مكيف سوبر جنرال فإنه لا يمكن على المقيمين في المنزل إصلاحه ولابد من استدعاء من يتولى تلك المشكلة من المتخصصين والفنيين من خلال التواصل على رقم تصليح مكيف جنرال.
 تصليح مكيف جنرال
تصليح مكييف جنرال

أعطال لابد أن يصلحها فني التكييف

توجد العديد من الأعطال التي تصيب جميع أنواع المكيفات منها ما يمكن أن يعالجه أحد المستخدمين في المنزل ومنها ما يجب احضار فني له.

  • إذا كان العطل متعلق بالكهرباء وتم فصل الكهرباء عن التكييف وتوصيلها ومازالت المشكلة موجود في تلك الحالة لابد من إحضار أحد المتخصصين في شركة طيبة.
  • إذا كان العطل يتعلق بتركيب الوحدة الداخلية أو الخارجية للمكيف لابد أن يقوم المتخصص في علاج تلك المشكلة.
  • مشكلة تسريب المياه لابد أن يعالجها أحد المتخصصين من شركة طيبة وضبط مستوى الخرطوم بالنسبة لمستوى التكييف.

ذكرنا فيما سبق تصليح مكيف جنرال وكيف يتم الحصول على أرقام فني التصليح من خلال شركة طيبة، ذلك بالإضافة إلى توضيح أنوات الأعطال التي قد تحدث في المكيف.

المراجع:

jci arabia

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان