Search
Close this search box.

تصليح مكيفات باكستاني ومهام فني صيانة التكييفات

جدول محتويات المقال

تصليح مكيفات باكستاني يعد المكيف من الأجهزة الكهربائية المميزة التي لايمكن الاستغناء عنها في أي منزل خاصةً في فصل الصيف فهي تساعدك على مواجهة موجات الحرارة العالية، لذا عند حدوث أي عطل في المكيفات تحدث مشكلة كبيرة تجعلك تبحث عن أفضل مراكز تصليح مكيفات باكستاني وهذا ما نقدمه لك في مقالنا اليوم والمتوفر داخل شركة طيبة انترناشونال.

تعرف على مصلح وحدات تكييف

تصليح مكيفات باكستاني

هل تعبت من اعطال المكيف المتكررة خاصة في أوقات الحرارة العالية؟ نقدم لك حل جذري لهذه المشكلة حيث نقدم لك مركز تصليح مكيفات باكستاني متخصص في تصليح وصيانة جميع اعطال المكيفات يعمل على خدمتك على مدار الساعة للقيام بأعمال التصليح منها:

  • القيام بصيانة عامة أو دورية لكافة الأعطال وتبديل القطع المستهلكة بقطع أصلية وتركيبها على يد متخصص في وحدات تركيب التكييف.
  • نقوم بتصليح كافة أنظمة التصريف الصحي للمياه و الكشف على خراطيم التصريف من لفائف والمبخر وغيرها.
  • نقوم بتصليح الأعطال الناجمة عن المجاري الهوائية دون حاجة إلى تكسير الأسقف والجدران.
  • نقوم بمعالجة مشكلة تسريب المياه الناتجة عن وحدات التكييف الداخلية والتي تسبب تلف الجدران والمفروشات.
  • نعمل على غسل وتنظيف دكتات التكييف المركزي وتفتيت الشوائب والأوساخ من المواسير أو مجاري الهواء باستخدام أفضل المواد الفعالة.
  • نقوم بفحص وصيانة الفلاتر وتبديل اللفائف التي تسبب روائح كريهة عفنة بسبب تراكم الجراثيم والبكتيريا التي تسبب أمراض في الجهاز التنفسي.
تصليح مكيفات باكستاني
تصليح مكيفات باكستاني

شاهد أيضاً:  تصليح تكييف باكستاني 

مهام فني تصليح مكيفات باكستاني 

يوجد لدينا فنيين ومتخصصين في تصليح كافة أنواع المكيفات بالإضافة إلى الخبرة العالية في صيانة المكيفات والتعرف على الأعطال وتصليحها، ويمكن لفني تصليح مكيفات باكستاني تقديم الخدمات التالية:

  • يقوم الفني بتنظيف الأجزاء الخارجية باستخدام المياه المضغوطة للتخلص من الأوساخ والأتربة العالقة.
  • يستخدم مواد تنظيف أمنة لا تسبب أي حساسية أو خدوش في الأجزاء الداخلية أو الخارجية في المكيف.
  • يوجد لدينا فنيين خبرة هندسية وعمال تصليح بجودة عالية بالإضافة إلى الكشف عن الأعطال الصعبة والمعقدة باستخدام أحدث الأدوات المتطورة والحديثة.
  •  فني تصليح مكيفات باكستاني لديه القدرة على تركيب وحدات تكييف مركزي لجميع الوحدات وكافة المنشأت التجارية والسكنية وغيرها.
  • الكشف عن جميع التوصيلات والأسلاك الكهربائية للمحركات والوحدات الداخلية والخارجية لضمان عملها.
  • يقوم بفحص الفيوزات والعمل على تغييرها إذا اقتضت الحاجة بالإضافة إلى مشاكل أعطال دورة التبريد.
  • يقدم الفني صيانة عامة بشكل دائم على نظام سنوي أو نصف سنوي مع ضمان تقديم خدمات التنظيف وغسل الدكتات وصيانة الأعطال بجودة عالية وسعر مناسب.
تصليح مكيفات باكستاني
تصليح مكيفات باكستاني

شاهد أيضاً: تصليح سنترال 24 ساعة

أسعار تصليح مكيفات باكستاني

هل تريد الحصول على خدمة تصليح مكيفات باكستاني بسعر رخيص ومتميز؟

هل تعاني من ارتفاع أسعار خدمات المكيفات؟ الكثير من الأسئلة التي تدور في ذهنك ولا تجد لها إجابة إلا عند التعامل مع مركز تصليح مكيفات باكستاني نحن نمتلك الخبراء والفنيين المتخصصين في تصليح وصيانة جميع اعطال المكيفات، كما لديهم الخبرة والمعلومات الكافية عن المكيفات والطرق الصحيح للتعامل معها.

بالإضافة إلى ذلك تتقاضى مبالغ زهيدة مقارنة بالخدمات المقدمة بجودة عالية، مع مركز تصليح مكيفات باكستاني تحصل على خدمة فورية دون قوائم انتظار كما أننا من الأرخص في تقديم الأسعار من حيث توفير قطع غيار أو خدمة تصليح وصيانة.

بعد فحص مكيفك إذا كان بحاجة إلى قطع غيار نقوم بتوفيرها من الشركات العالمية المصنعة للمكيفات ونضمن لك أنها أصلية، وبسعر رخيص لا تستطيع توقعه.

لا تتردد نهائياً عن التواصل معنا عند حاجتك إلى تصليح مكيفات باكستاني.

في الختام قدمنا لك معلومات عن مركز تصليح مكيفات باكستاني يقدم أفضل الخدمات تصليح وصيانة جميع انواع المكيفات، وتأمين كافة قطع الغيار الأصلية بأسعار مناسبة للجميع فإذا كنت تعاني من الأعطال المتكررة للمكيف تواصل معنا الآن نحن في خدمتكم على مدار الساعة.

المصدر

acdesignsinc

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان