Search
Close this search box.

تصليح غسالات عادية وأبرز النصائح لتصليحها

جدول محتويات المقال

هل تعبتي من كثرة الأعطال التي تحدث في غسالتك وتريد فريق متخصص في تصليح غسالات عادية وتقديم جميع خدمات صيانة الغسالة، نقدم لك شركة طيبة انترناشونال الرائدة في مجال تصليح الغسالات، فيما يلي سوف نقدم لك عزيزتي كافة الخدمات التي تقدمها الشركة في تصليح غسالات عادية وما هي أبرز مميزات الشركة. 

تصليح غسالات عادية

تبحث جميع السيدات عن شركة موثوق منها في مجال تصليح الأجهزة المنزلية وبشكل خاص تصليح غسالات عادية والسبب في ذلك أن أسباب توقف الغسالة العادية عن الدوران كثيرة ومتنوعة.

حيث تعتبر إمكانيات الغسالة العادية أقل من الغسالة الأتوماتيك وذلك بسبب اختلاف طريقة صنع كل منها والأجهزة المستخدمة في كل منهما بالإضافة إلى الفئة السعرية في كل منهما.

من أفضل الشركات المصرية الرائدة في مجال تصليح جميع الأجهزة الإلكترونية هي شركة طيبة انترناشونال حيث توفر الشركة الكثير من المميزات التي لا تحصى لكل عملائها في مجال تصليح الغسالات، وتعتبر الشركة هي وجهتك الأولى إذا أردت جهة موثوق منها في تصليح الغسالة الخاصة بك.

تصليح غسالات عادية
صيانة غسالات عادية

شاهد أيضاً: صيانة غسالات اتوماتيك ال جي

مميزات شركة طيبة انترناشونال

تقدم الشركة الكثير من المميزات لكل عملائها تضم الشركة الكثير من المميزات التي من الصعب إيجادها في شركات تصليح الغسالات الأخرى، من أبرز مميزات الشركة ما يلي:

  • تضم الشركة فريق كبير جدا ومتنوع يضم الكثير من الفنيين والمتخصصين في تصليح جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المنزلية وخاصة الغسالات.
  • توفر الشركة خدمة  تصليح غسالة حوضين حيص تعتبر الغسالة المزودة بحوضين من الغسالات المعقدة في عملية تصليحها لكن فريق شركة طيبة انترناشونال يضم العديد من الفنيين الذي يقوموا بتلك الخدمة على أكمل وجه.
  • تقدم شركتنا سعر مروحة غسالة عادية رخيص جدا مقارنة بأسعار المراوح التي تقدمها الشركات الأخرى.
  • ليست أسعار تغيير المراوح هي التي في متناول أيدي جميع العملاء ولكن جميع خدمات التصليح والصيانة التي تقدمها الشركة تكون رخيصة جدا مقارنة بالشركات الأخرى المعروفة.
  • توفر الشركة جميع أنواع خدمات الصيانة الدورية التي تحتاج إليها الغسالة.
  • توفر الشركة كل خدماتها في دولتي مصر والكويت ويمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم خدمة العملاء الخاصة بها في مصر يتم التواصل على رقم 00201094939363 وفي دولة الكويت يتم التواصل على رقم 96597504846.
  • فريق عمل الشركة يوفر خدمة صيانة لأصغر الأعطال في الغسالة مثل تركيب مروحة غسالة عادية حيث يعتبر تركيب المروحة من الخدمات البسيطة التي لا توفرها الكثير من الشركات وذلك بسبب سهولة تركيب المروحة.
تصليح غسالات عادية
صيانة غسالات عادية

شاهد أيضاً: تعرف على أفضل فني تكييف باكستاني

النصائح التي يقدمها فريق عمل الشركة لكل العملاء

وعلى غير المعتاد فإن فريق تصليح غسالات عادية التابع لشركة طيبة انترناشونال يقدم الكثير من خدمات صيانة الغسالة العادية والحفاظ عليها وذلك لا توفره الكثير من شركات تصليح الأجهزة المنزلية، من أبرز النصائح التي يقدمها فريق العمل للعملاء ما يلي:

  • توفر الشركة كتاب صيانة الغسالات العادية وذلك الكتاب يضم كل أجزاء الغسالة العادية والأسباب التي تؤدي إلى عطلها وكيف يمكن الحفاظ عليها.
  • يوفر فريق العمل جميع النصائح التي تساعد في الحفاظ على أجهزة الغسالة الداخلية والخارجية وكيفية إطالة العمر الا٦تراضي لتلك الآجهزة.
  • كما يقوم الفني الذي يصلح الغساله بشرح عملية كيفية شد سير الغسالة العادية لربة المنزل حتى تستطيع إصلاح إذا حدثت فيه مشكلة فيما بعد.
  • ايضا يترك الفنيين الأرقام الخاصة بهم لدى العملاء حتى يتم التواصل معهم إذا حدث في الغسالة عطل مفاجئ.

ذكرنا في الفقرات السابقة أهم شركة مصرية تعمل في مجال تصليح غسالات عادية وما هي مميزات تلك الشركة وأبرز الخدمات التي يقدمها فريق عمل الشركة لكل العملاء.

المصدر

the spruce

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان