Search
Close this search box.

تصليح غسالات توشيبا بضمان

جدول محتويات المقال

تصليح غسالات توشيبا بضمان دائما ما يحتاج عملاء غسالات توشيبا الضمانات التي تجعلهم يطمئنون إلى خدمة تصليح وصيانة الغسالات بحرفية كبيرة طوال مدة الضمان، وغسالات توشيبا من الماركات المعروفة، حيث أن شركة طيبة تقدم خدمات الصيانة المتميزة لكافة أنواع الغسالات التابعة لماركة توشيبا، وسوف نتناول في هذا المقال تصليح غسالات توشيبا بضمان مع كافة التفاصيل الخاصة بكيفية الاستفادة بالضمان فتابعونا.

شاهد أيضا: ارقام تصليح غسالات اوتوماتيك بضمان

تصليح غسالات توشيبا بضمان

  • إذا كان لديك مشكلة في غسالات الملابس من ماركة توشيبا سواء الأوتوماتيك أو نصف الأوتوماتيك فأن خدمة صيانة العربي جروب تقدم لك أفضل خدمات الصيانة.
  • حيث أنه مهما كان نوع الغسالة المتواجد لديك، والتي حدثت بها الأعطال فسوف يتوجه إليك فريق متخصص من فنيين شركة العربي جروب من أجل تقديم خدمات الصيانة المختلفة مهما كان العطل الموجود بالغسالة.
  • كذلك فالشركة تقدم أجود وأفضل أنواع قطع الغيار الأصلية التي جميعها من الشركة.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على ضمان على قطع الغيار لمدة طويلة.
  • حيث أن كافة منتجات توشيبا من انواع الغسالات الفول أو الهاف أوتوماتيك يمكن تقديم صيانتها ببساطة، وذلك من خلال التواصل مع الأرقام الخاصة بخدمة عملاء صيانة العربي جروب، أو من خلال التواصل على البريد على الإلكتروني الخاص بالشركة.

كيف يمكن التواصل مع خدمة عملاء ومراكز خدمة صيانة العربي جروب

توفر شركة العربي جروب مجموعة من الطرق التي توفر للعميل التواصل بسهولة مع فريق خدمة العملاء من أجل إرسال الشكاوي أو الاستفسارات أو من أجل طلب خدمات الصيانة على الخط الساخن.

ويمكن التواصل مع خدمة صيانة توشيبا على الخط الساخن او رقم التليفون.

رقم فني تصليح غسالات اتوماتيك

ويمكن التواصل على البريد الإلكتروني للشركة وهو Contactus@elarabygroup.com.

شاهد أيضا: رقم فني تصليح ثلاجات توشيبا

تصليح غسالات توشيبا بضمان
تصليح غسالات توشيبا بضمان

ما الخطوات الصحيحة لتصليح غسالات توشيبا بضمان

هناك بعض الخطوات التي تضمن لك تصليح غسالات توشيبا بضمان وذلك كالتالي:

  • عند شراء غسالات توشيبا يجب تفعيل الضمان من خلال التواصل على الخط الساخن للشركة.
  • عند حدوث أي أعطال ما عليك إلا بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال الخط الساخن، حيث يتم تحديد موعد معك خلال 24 ساعة ليتم صيانو غسالتك.
  • في الموعد المتفق عليه يأتي إليك مجموعة من فنيين الشركة الذين يقومون بفحص الغسالة بشكل شامل، مع التأكد من صيانة أي أعطال متواجدة بها.
  • ثم يقومون بتشغيل الغسالة والتأكد من عملها بكفاءة عالية بعد الإنتهاء من الصيانة.
  • إذا كان العطل أو المشكلة بسبب تلف أحد قطع الغيار الخاصة بالغسالة فيتم استشارة العميل إذا كان يرغب في تغيير قطع الغيار فإذا وافق يتم تغيير قطع الغيار بشكل فوري من خلال مراكز خدمة وصيانة غسالات توشيبا.
  • بعد الإنتهاء من تغيير قطع الغيار التالفة يتم التأكد من عمل الغسالة بكفاءة عالية، ويتم تسليم العميل شهادة الضمان الخاصة بقطعة الغيار.
تصليح غسالات توشيبا بضمان
تصليح غسالات توشيبا بضمان

شاهد أيضا: فني تكييف المنطقة العاشرة

ما هي مدة ضمان غسالات توشيبا العربي؟
  • تعمل شركة توشيبا العربي على تقديم افضل خدمات ما بعد البيع أو افضل الخدمات للعملاء بعد الشراء.
  • وكما نعلم فأن الشركة توفر مدة ضمان متميزة لكافة الأجهزة التي تنتجها، ولكن مع غسالات توشيبا فأن الشركة توفر مدة ضمان تتراوح ما بين سبعة إلى عشرة سنوات وذلك حسب الموديل.
  • كما أن هناك بعض الأنواع تكون مدة ضمانها خمس سنوات.

وفي نهاية مقالنا هذا قد تعرفنا على كافة التفاصيل عن تصليح غسالات توشيبا بضمان، حيث أن شركة العربي جروب تقدم الكثير من المميزات في اعمال تصليح غسالات توشيبا، كما أن الشركة تقدم خدمات متميزة في الصيانة طوال فترة الضمان، كما تعرفنا على كيفية تفعيل ضمان غسالات توشيبا.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان