Search
Close this search box.

تعرف على تصليح ثلاجات الفروانية

جدول محتويات المقال

تصليح ثلاجات الفروانية هذا هو محور حديثنا في هذا المقال، حيث يبحث الكثير عن أفضل المراكز لصيانة الثلاجات، والتي يمكن أن تتم على اكمل وجه، وذلك من خلال أفضل الفنيين والمهندسين المختصين بتصليح الثلاجات، وتقوم شركة طيبة انترناشونال بصيانة الثلاجات بمختلف أعطالها، كما يتم صيانة الثلاجات بكافة أنواعها وعلى اكمل وجه، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل.

تصليح ثلاجات الفروانية
تصليح ثلاجات الفروانية

شاهد أيضًا: تعرف على صيانة ثلاجات الحساوي

فني تصليح ثلاجات الفروانية

يعاني الكثير من الناس من تعرض الثلاجة لاعطال فنية مفاجئة لا يمكنهم التعرف على سببها، فربما تكون نتيجة لاستهلاك الثلاجة مع مرور الزمن، وربما تكون بسبب تيار كهربي زائد، ولكن في الواقع لا يمكنهم التعرف على السبب بدقة، لذلك يلجأ الكثير منهم لمراكز صيانة الثلاجات للتعرف على العطل واصلاحة، ويعتبر مركز الفروانية لتصليح الثلاجات واحد من أفضل المراكز، ويرجع السبب في ذلك بسبب الخدمات المتميزة التي يقدمها لعملائه، وأنه يمكنهم التواصل مع المركز في أي وقت وعلى مدار الـ 24 ساعة.

هذا بالإضافة إلى ان المركز يمتلك فريق كامل من الفنيين والمهندسين المتخصصين والذين تم تدريبهم على أعلى مستوى، هذا بالإضافة إلى ان المركز يمتلك الكثير من الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تساعد على اكتشاف عطل الثلاجة بكل سهولة، والإجراءات اللازم اتباعها لكي يتم تصليح عطل الثلاجة.

كما أن المركز يمنح للعميل شهادة ضمان للقطعة التالفة التي تم تغييرها، وإنه في حالة تلفها قبل فترة الضمان يتم تغييرها وتركيب قطعة جديدة دون أن يتحمل العميل تكلفة ذلك، كما أن المركز يقوم بخدمة صيانة دورية للقطعة التي تم تغييرها والتأكد من أنها تعمل بكفاءة عالية.

تصليح ثلاجات الفروانية
تصليح ثلاجات الفروانية

شاهد أيضًا: تعرف على شركة صيانة تكييف

فني ثلاجات الفروانية

من أهم مميزات فني الفروانية أنه يقوم بتخليص العميل من أي أعطال فنية تزعجة خاصة بالثلاجة، وذلك لأنها تعتبر اهم جهاز منزلي في البيت، حيث يتم بتخزينها كافة الأطعمة والخضروات والفواكه واللحوم، وعند تعرضها لأي عطل ربما يحدث أي تلف لهذه الأطعمة ان لم يتم اصلاحها في أسرع وقتـ وربما قد تصاب هذه الأطعمة بالتعفن.

أبرز أعطال الثلاجات

ويوجد الكثير من الأعطال التي يمكن أن يقوم بتصليحها هذا الفني، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه الاعطال:-

  • يقوم بإصلاح عطل كومبروسر الثلاجة، والذي يعتبر أهم جزء من أجزاء الثلاجة، حيث أنه هو الجزء المسئول عن تبريد الثلاجة، وذلك من خلال الدرجة التي يتم تحديدها من المؤشر، هذا الكمبزرسر مسئول عن تبريد درجة الثلاجة، كما أنه يقوم بالفصل بشكل تلقائي عند الوصول إلى هذه الدرجة، وأي حدوث خلل في هذا النظام يعني أنه يوجد عطل يحتاج إلى الصيانة.
  • فني تصليح ثلاجات الفروانية قادر على اصلاح عطل تسريب المياة من الثلاجة، وهذه المشكلة تواجه الكثير من الناس، وفي حالة ان يوجد تسرب داخلي للمياه فإن ذلك يعني أن الثلاجة ستقوم بتجميد هذا الماء، ثم بعد ذلك تتراكم الطبقات فوق بعضها ومن ثم يحدث عطل للثلاجة وعدم قدرتها للتبريد وخاصة الجزء السفلي منها، وهو العطل الذي يحتاج إلى اصلاح، والذي يعتبر فني الفروانية قادر على اصلاحه بفضل الله، أما في حالة إذا كان التسرب للمياه خارجي فإنه قد يصل إلى المصدر الكهربائي للثلاجة، والذي يترتب عليه خطر شديد للأشخاص الذين يوجدوا بالمنزل، لذلك يجب التدخل بشكل سريع واصلاح العطل.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بتصليح ثلاجات الفروانية، وذلك من خلال ذكر فني تصليح ثلاجات الفروانية، وأهم الأعطال التي يقوم بإصلاحها بكل سهولة وبمنتهى الكفاءة.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان