Search
Close this search box.

تصليح ثلاجات السالمية

جدول محتويات المقال

تصليح ثلاجات السالمية توجد بمنطقة السالمية أحدث شركة فني تصليح ثلاجات، وذلك لما لديها من فريق مهني مدرب ويقدم أجود خدمات الصيانة والإصلاح للعملاء وإرضاء العميل بكافة الطرق، فلا غنى عن الثلاجات نظرا لأهميتها الشديدة في الحفاظ على الطعام وخاصة في فصل الصيف، فالاستخدام المتصل لها على مدار السنين يؤدي لتلف وتآكل أجزائها، لذا يوجد بالكويت شركات صيانة كثيرة منها شركة طيبة انترناشونال من الشركات الرائدة في مجال الصيانة، ويوجد بمنطقة السالمية شركة فني تصليح ثلاجات، تحرص الشركة على تقديم فريق عمل يحتوي على متخصصين ومهندسين وفنيين.

تصليح ثلاجات السالمية
تصليح ثلاجات السالمية

شاهد أيضًا: صيانة تكييف مركزي ٢٤ ساعة الغانم

أحدث مركز تصليح ثلاجات السالمية

منطقة السالمية يوجد بها ورش ومراكز متنقلة لصيانة الثلاجات، ويقدمون فرق عمل ماهرة وقادرة على استخدام التكنولوجيا المتطورة، والتعرف عل  جميع أنواع الموديلات المتطورة والحديثة في الثلاجات، كما يمتلكون معدات حديثة للتعرف على العيوب الموجودة بالثلاجة وتصليحها.

توفر شركة فني تصليح ثلاجات السالمية قطع غيار أصلية للثلاجات من المصانع المتخصصة بتصنيعها، كما تقدم الشركة خدمة 24 ساعة على مدار الأسبوع، وتوفر أيضا تغيير ترموستات وكمبريسور، وتقدم خدمات صيانة منزلية.

حرصت شركة فني تصليح ثلاجات السالمية بتقديم فرق عمل لصيانة الفريزرات وذلك بسبب حدوث الأعطال المفاجئة فيه، فتقدم الشركة كوادر مهنية متخصصة في الصيانة متألف من فنيين ومهندسين يمتلكون خبرات وكفاءات عالية، كما تسعى الشركة دائما لتوفير خدمة الضمان للعملاء في منطقة السالمية.

تقدم الشركة أقوى العروض والخصومات على جميع خدمات الصيانة وذلك تيسيرا للعملاء.

تصليح ثلاجات السالمية
تصليح ثلاجات السالمية

شاهد أيضًا: كيفية إصلاح ثلاجات منزلية

فني تصليح ثلاجات السالمية

تقدم شركة فني تصليح ثلاجات السالمية فنيين متخصصين قادرين على التعامل مع جميع أنواع الثلاجات بمختلف موديلاتها، كما أنها توفر أمهر المهندسين والمختصين في مجال صيانة وإصلاح الثلاجات، فيقوم الفني المتدرب والمختص بالآتي:

  • استخدام أحدث المعدات والأدوات المختصة بصيانة الثلاجات على حسب كل موديل.
  • توفير الخبرة والخدمة والصيانة لجميع أنواع موديلات الثلاجات بمختلف أحجامها.
  • يقوم الفني بمعينة الثلاجة قبل البدء في الصيانة وذلك للتعرف على جميع أجزائها داخليا وخارجيا بداية من مفتاح التشغيل والمحرك والمواسير والوصلات الكهربائية الفريزر.
  • ملئ الغاز وضبطه داخل المواسير.
  • يتم إصلاح أعطال الفريزر من مشاكل انثقابه وتسريب الماء بداخله.
  • يقوم بشحن فريون الثلاجة عند نفاذ الفريون، وأيضا يقوم بتغيير الأجزاء التالفة من الثلاجة بقطع غيار أصلية.
  • يقوم بصيانة محرك الثلاجة وتنظيفه وتنقيته من أي شوائب عالقة، ومعالجة مشكلة الأصوات الصادرة من الثلاجة.

شاهد أيضًا: أفضل تصليح غسالات اتوماتيك بالكويت

أعطال الثلاجات

توجد أعطال متعددة يمكن أن تحدث داخل الثلاجة، ولكن لا يمكن التهاون في هذه الأعطال فالثلاجة هي عصب المنزل، فيجب التعرف على الأعطال الموجودة بها وحلها فتوجد بعض الرموز التي تدل على الأعطال منها:

  • رمز Er 15 الذي يمثل عطل في محرك مروحة الثلاجةLG
  • رمزEr FS الذي يمثل عطل في استشعار مجمد ثلاجةLG
  • رمزE24 الذي يمثل عطل في إذابة التجميد في ثلاجة سامسونج
  • رموزE83 و85E و86Eيمثلوا تعليق في استقبال الجهد والتيار في المحولPBAفي ثلاجة سامسونج

يجب أن نتبع عدة طرق للحفاظ على صلاحية الثلاجة منها: غلق باب الثلاجة، وضبط درجة الحرارة الصحيحة للثلاجة، وعدم سد فتحات الثلاجة للسماح بمرور الهواء البارد، وأيضا التخلص من تراكم الثلوج، كما يجب فصل الثلاجة من حين لآخر.

للثلاجة دور مهم في حياتنا لأنها عمود من أعمدة المنزل، فهي تقوم بحفظ الأطعمة، ويوجد أنواع وموديلات متعددة من الثلاجات لذا عند حدوث أي عطل فالاستعانة بفني يجب أن يتم اختياره بتمعن ليكون ذو خبرة وقدرات واسعة للتعامل مع أي موديل ثلاجة.

وتقدم شركة طيبة انترناشونال بالكويت فريق عمل مكون من متخصصين وفنيين ومهندسين مدربين وذو خبرة واسعة.

كما تقدم خصومات وعروض مميزة للعملاء وللتواصل من خلال الرقم: +96597504846 أو من خلال الواتساب، ويوجد بمنطقة السالمية خاصة شركة فني تصليح ثلاجات مميزة في هذا المجال.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان