Search
Close this search box.

تصليح ثلاجات الحساوي وأهم مراكز التصليح بها

جدول محتويات المقال

يعد تصليح ثلاجات الحساوي إحدى الخدمات التي يمكن الحصول عليها على أيدي فرق عمل مدربة ومتخصصة بشكل احترافي من مراكز وشركات صيانة متعددة، فتقدم الشركات خدمات صيانة جميع الأعطال في أسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف، كما تقدم شركات الصيانة قطع غيار أصلية تتناسب مع موديل الثلاجة، وإحدى هذه الشركات هي شركة طيبة انترناشونال من الشركات الرائدة في مجال الصيانة حيث أنها توفر فرق عمل ذو كفاءة وخبرة واسعة في صيانة الثلاجات بالإضافة إلى إقامتها دورات تدريبية ليتعرف الفني على أحدث طرق الصيانة، وللتواصل بالشركة من خلال الرقم: + 96597504846.

شاهد أيضاً:  تصليح ثلاجات الجهراء وطرق التواصل مع الفنين

فني تصليح ثلاجات الحساوي

تعد الثلاجة عصب المنزل فهي أهم جهاز كهربائي في المنزل لا يمكن الاستغناء عنها، ولذلك عند حدوث أي عطل فعلينا بالاستعانة بفني تصليح ثلاجات، وذلك لاكتشاف العطل وفحص الثلاجة من الداخل والخارج لإصلاح العطل ومعرفة الطرق التي يتبعها لإصلاح العطل، وتوجد مهمات أخرى يقوم بها الفني فعند اختياره يجب أن يكون ذو مهارات ومؤهلات وعلى مستوى متقدم بأعمال الصيانة العامة مع الاحتراز وأخذ إجراءات السلامة.

يقوم فني تصليح الثلاجات بعدة مهام منها:

  • فحص أجزاء الثلاجة من الداخل والخارج لاكتشاف أي ثقوب تعمل على تسريب الغازات المسئولة عن التبريد.
  • يقوم بصيانة شاملة تغيير أي تلفيات مثل الجلد التالف لباب الثلاجة والأرفف المكسورة بقطع أخرى جديدة وسليمة.
  • يقوم بضبط درجة حرارة الثلاجة التي قد تسبب تلف الغذاء المحفوظ عند ضبطها على درجات غير مناسبة.
  • يقوم بضبط إعدادات الإضاءة عن طريق تركيب لمبات ذات إضاءة عالية، وأيضا معزولة عن الرطوبة والماء.
  • يقوم الفني بصيانة أعطال المحرك وتنظيفه من أي أوساخ أو غبار، وأيضا يقوم بتنظيف المواسير الداخلية لدائرة التبريد من أي شوائب عالقة.
  • يقوم بإعادة شحن الفريون المسئول عن التبريد، ويقوم بالتخلص من الصدأ الذي يصيب الثلاجة ويعمل على تآكل جميع أجزائها وذلك عن طريق كحته ورش الثلاجة مرة أخرى بلونها.
تصليح ثلاجات الحساوي
تصليح ثلاجات الحساوي

شاهد أيضاً: صيانة تكييف اليوسفي وصيانة تكييف سنترال

مراكز صيانة ثلاجات الحساوي

توجد مراكز وشركات لتصليح ثلاجات الحساوي منها شركة طيبة انترناشونال التي تقدم خدماتها لجميع المناطق في الكويت وتتميز بالتعامل الجاد مع العملاء، وكسب ثقة العملاء عن طريق تقديم أفضل خدمات بجودة عالية وبأقصى سرعة وأقل التكاليف، وتتميز بالخدمة طوال 24 ساعة على مدار الأسبوع، وللتواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم: + 96597504846 أو من خلال الواتساب.

توجد مراكز تصليح ثلاجات الحساوي التي تقدم خدمات جودتها عالية، وتتميز بالتعامل الجاد مع العملاء، بالإضافة إلى أنها توفر صيانة شاملة للجهاز مع ضمان على كافة قطع الغيار حيث أنها تقدم قطع غيار أصلية تصلح لموديل الثلاجة من أصل الشركة المنتجة للثلاجة وذلك بأرخص الأسعار دون استغلال العميل وللتواصل مع مركز تصليح ثلاجات الحساوي من خلال الرقم: 51688998 ، وتقدم هذه المراكز عروض وخصومات تصل حتى 50% مما يشجع العملاء للاستعانة بهم.

تصليح ثلاجات الحساوي
تصليح ثلاجات الحساوي

شاهد أيضاً: معلم تصليح غسالات بالكويت بجودة فائقة2022

أهم أعطال الثلاجات

من أشهر أعطال الثلاجة هي سخونتها الشديدة وارتفاع درجة حرارتها، وتسريب الماء من الموتور، وأيضا تسرب الفريون بسبب الثقوب الموجودة بأجزاء الثلاجة، وكل ذلك يؤدي لتوقف الثلاجة عن التبريد وتوقفها عن عملها الطبيعي، وأيضا مشكلة الأصوات التي تصدر من الثلاجة وهي من أبرز مشكلات الثلاجة.

فعند حدوث عطل يجب فورا الاستعانة بمركز صيانة موثوق فيه، ويقدم خدماته في أسرع وقت وبدقة عالية وجودة ممتازة وأقل التكاليف، وفي النهاية نكون تعرفنا على بعض مراكز تصليح ثلاجات الحساوي التي يشاد بخدماتها الممتازة، وأيضا فرق العمل المكونة من فنيين ومهندسين ماهرين ومدربين على أحدث وسائل الصيانة مع الاحتفاظ بإجراءات السلامة، وعملهم الدائم على كسب ثقة العميل وإرضاؤه.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان