Search
Close this search box.

 تصليح ثلاجات الجهراء وطرق التواصل مع الفنين

جدول محتويات المقال

تصليح ثلاجات الجهراء تتكون من أفضل فريق فني بالإضافة إلي وجود سيارات متخصصة لتصليح الثلاجات في نفس اليوم وبأقل الأسعار الممكنة بكافة المدن، وتعتبر الثلاجة من الأجهزة الهامة التي لا غنى عنها في أي بيت، ولهذا في حالة وجود عطل بالثلاجة لابد من التعامل مع شركة من الشركات الثقة والمعروفة مثل شركة طيبة انترناشونال، وفيما يلي سنتعرف على تصليح ثلاجات الجهراء.

شاهد أيضًا: تصليح غسالات سامسونج المنطقة العاشرة

طريقة التواصل مع فني ثلاجات بالجهراء

يمكنك التواصل معنا طوال أيام الأسبوع وحتى في العطلات، حيث يتميز الخبراء الفنيين بالجهراء باستخدام الوسائل الحديثة في الصيانة وتصليح جميع العيوب والأعطال الموجودة في الثلاجات أو الفريزر؛ حيث تغطي الشركة مدينة الكويت ومنطقة الجهراء والنواحي المحيطة بها.

ويعمل فنيين الثلاجات على مدار اليوم لمدة 24 ساعة، مما يساعده على التواجد دائماً لخدمة العملاء في أي وقت و كل مكان، حيث يتمكن فني الثلاجات من إصلاح أي نوع من الثلاجات في نفس اليوم وبشكل سليم وفي أي بيئة سكنية أو بيئة تجارية، مما يجعلنا الأفضل دائماً في الكويت.

شاهد أيضًا: صيانة تكييف مركزي والوحدات

 فني ثلاجات في منطقة حولي

بسبب وجود عدد كبير من الفنيين المتخصصين في مجال الصيانة للثلاجات لدى شركاتنا، فمن السهل الوصول إلي الأماكن المزدحمة مثل منطقة حولى وغيرها من المناطق الأخري والمناطق المجاورة لها وأيضاً فى مختلف المحافظات.

 فني ثلاجات في منطقة خيطان

نظراً إلى وجود العديد من الطالبات الكثيرة لتصليح الثلاجات والفريزر بمنطقة خيطان بسبب وجود كثافة عالية فيها تعتبر أيضاً من الأماكن المزدحمة.

كما يتم تقديم العديد من الخدمات والخصومات والزيارات المجانية بعد التصليح وإمكانية عمل عقود صيانة شهرية بسعر بسيط.

شاهد أيضًا: تعرف على فني ثلاجات حولي

 تصليح ثلاجات الجهراء
تصليح ثلاجات الجهراء

 فني ثلاجات فى منطقة الفروانية

تم تجهيز أسطول كبيرجداً من السيارات المجهزة بجميع قطع الغيار اللازمة لتصليح الثلاجات والفريزر بشكل صحيح ودقيق في نفس اليوم.

وذلك دون اللجوء إلي ورش الصيانة والقدرة على تقديم أفضل خدمة فائقة الجودة، لأن منطقة الفروانية تعد من أكثر الأماكن ازدحامًا بالسكان في مدينة الكويت، حيث يسكنها العديد من الجنسيات المختلفة.

طريقة العناية الصحيحة بالثلاجات

يجب عليك التعلم في التعامل مع الثلاجات بشكل صحيح من خلال بعض الحلول السريعة التي يمكن أن تساعدك في حل جميع مشاكل التبريد لديك والتعامل معها بكل سهولة، فيما يلي ذكر بعض النصائح والإرشادات للحفاظ على ثلاجتك :

  • يوجد في الجزء السفلي من مقدمة الثلاجة ملفات وتوجد بشكل عام خلف الشواية، حيث يجب تنظيف تلك الملفات الضاغط بشكل دوري كل شهرين، لأنها عادة ما تكون تلك الملفات رطبة ويمكنها بسهولة جمع الغبار والأوساخ فيها، فأن تنظيفها ضرورى لأنها تعمل على طاقة الثلاجة وتحسين جودة التبريد.
  • يوجد عدد من الفتحات في الجزء السفلي من الثلاجة يجب عليك تنظيف تلك الفتحات باستمرار ومسحها بشكل سليم للتأكد من نظافتها وإنها خالية من العوائق، لأنها تعمل على تدفق الهواء بالداخل والحفاظ على برودة الماكينة.
  • يجب عليك وضع الثلاجة على أرض مستوية، والتأكد من ضبط وتوازن الأرجل المعدنية للثلاجة الموجودة في الأسفل للتأكد من ثباتها، لأن وضعها بشكل مستوي يعمل على تدفق التبريد بشكل أفضل وسليم.
  • يجب عليك التجنب تماماً من وضع الثلاجة في مكان بجوار الموقد أو تحت ضوء الشمس المباشر.
  • من الضروري التأكد والتحقق من صندوق المصاهر الخاص بك، لأنه ممكن أن يؤدي إلى ارتفاعات الطاقة وفرقعة القاطع، وتتسبب في إيقاف تشغيل الوحدة.
  • عند تركيب الثلاجة لأول مرة يجب عليك الاستعانة بشركة صيانة الثلاجات لتجنب الضرر فيها.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان