Search
Close this search box.

تصليح تكييف مركزي مبارك الكبير

جدول محتويات المقال

تعتبر شركة طيبة انترناشونال رائدة في مجال تصليح تكييف مركزي مبارك الكبير من أكبر وأفضل الشركات التي توفر جميع خدمات الصيانة والتصليح لكافة أنواع المكيفات المركزية، السبليت، وحتى مكيفات الشباك، وذلك بفضل امتلاكنا الخبرة الكافية التي تجعلنا نقوم بهذه المهام بكل احترافية وكفاءة عالية، فكل هذا ساهم بشكل كبير في بناء الثقة التامة عند عملائنا.

شاهد أيضاً: تعرف على أفضل شركة تصليح تكييف 24 ساعة

أهم شركات تصليح تكييف مركزي مبارك الكبير

تعد شركتنا من أهم الشركات الرائدة في مجال تصليح وتركيب المكيفات بكافة أنواعها، وتوفر أيضا أعمال الصيانة الدورية لها، ولم تقتصر هذه الخدمات على ماركة تجارية فقط بل تغطي معظم أنواع الماركات المختلفة مثل توشيبا، شارب، يونيراير، وغيرهم من أكبر العلامات التجارية.

وتتبع الشركة أحدث الأساليب والطرق العصرية في أعمال التصليح والصيانة لضمان الحصول على كفاءة أعلى وذلك بداية من عملية الغسل والتنظيف للمكيف للتأكد من التخلص من الأتربة العالقة والأوساخ إلى تركيبها. 

وعلاوة على هذا تقوم الشركة بالتأكد من كفاءة المكيف عند تشغيل وفحص ومعاينة كافة قطع المكيف من الداخل والخارج وحتى تعبئة غاز الفريون إن احتاج الأمر، وإن كان في حاجة إلى تغيير وتبديل أجزاء جسم المكيف فإن الشركة توفر العديد من قطع الغيار الأصلية، كما تتيح لكم عقود سنوية لإصلاح وصيانة كل أنواع المكيفات.

 فمهما كان حجم مكيفك ومهما كان عطله فإن عمال الصيانة والتصليح قادرين على إتمام هذه المهمة بكل احترافية وكفاءة وأفضل الأسعار، لذا نأكد لكم خدمة لن تجدوها في مكان آخر، فقط كل ما عليك التواصل معنا  عبر موقعنا وسوف تجدنا في الحال وفي أي مكان بالكويت.

تصليح تكييف مركزي مبارك الكبير
تصليح تكييف مركزي مبارك الكبير

شاهد أيضاً:  تعرف على أفضل شركة تصليح تكييف 24 ساعة

لماذا شركة تصليح تكييف مركزي مبارك الكبير هى الأفضل؟ 

أصبحت شركة طيبة انترناشيونال المتخصصة في تصليح مكيفات مبارك الكبير من أفضل الشركات التي يمكنك اللجوء إليها في حالة حدوث أي عطل في جهازك الكهربي، وذلك بفضل المميزات التي انفردت بها عن غيرها، والتي سوف نستعرضها لكم الآن:

  • إن من أهم ما يميزها هو امتلاكها المصداقية الكاملة من حيث الالتزام في الموعد المحدد، وتوفير القطع الأصلية المستوردة من حيث الأمانة.
  • تقديم خدماتها لجميع أنواع المكيفات وتوفير الحلول السريعة لكل الأعطال.
  • الشركة تغطي كافة أنحاء الدولة فسوف تجدنا في كل مكان.
  • احتواء الشركة على أفضل الخبراء المتخصصين في هذه الأعمال، والفنيين المدربين تحت أكبر أيادي الخبراء.
  • إتاحة تعاقدات سنوية لحل الأعطال ومتابعة أعمال الصيانة.
  • تقديم أسعار مميزة وعروض رائعة على هذه الأعمال.
  • سرعة الرد المقدمة من فريق خدمة عملاء في أي وقت من خلال الاتصال بالرقم المحدد، أو عبر الموقع الرسمي.
تصليح تكييف مركزي مبارك الكبير
تصليح تكييف مركزي مبارك الكبير

تعرف على مصلح تكييف مركزي 

أنواع الخدمات التي تقدمها شركة تصليح تكييف مركزي مبارك الكبير

لم تنحصر أعمال الشركة عن نوعية محددة من الخدمات التي تتيحها الشركة وحسب، بل إنها تتميز بتوفيرها كل ما يخص أعمال المكيفات، وهي كالتالي:

  • خدمة فك وتركيب المكيفات

إن طبيعة نوعية هذه الخدمات تحتاج إلى خبراء مدربون على أعلى مستوى ممكن، لأنه الفني حينها لابد وأن يكون على دراية تامة بطريقة فك وتركيب الجهاز لتفادى حدوث أضرار جسيمة نحن في غنى عنها.

  • خدمة تنظيف وغسل التكييفات

للحصول على هواء نقي ونظيف لابد من التخلص من الأتربة والأوساخ التي تكون عالقة داخل المكيف وبين أجزاءه ولا يمكن من التخلص بها بالطرق التقليدية، لهذا يمكنك التواصل برقم الشركة وسوف تجد الحل سريعا.

  • تعبئة غاز الفريون للمكيف

إن نقص غاز الفريون في المكيف قد يؤدي إلى حدوث أضرار جسيمة لا يمكن حلها إلا من خلال التواصل بفريق عمل الشركة.

  • خدمة صيانة المكيفات

تعتبر من أهم الخدمات التي يغفل عنها الكثيرون هو القيام بصيانة الأجهزة، فإن المحافظة على الصيانة الدورية للجهاز تضمن لك آداء جهازك بكفاءة عالية وتمنع حدوث أي تلفيات ضخمة، لذا الشركة تقدم كل ما يحتاجه جهازك.

يوجد عطل في جهاز المكيف ولا تعلم السبب تجد بعض القطرات من المياه تنزل من المكيف، آداء جهازك لا يعمل بالكفاءة المطلوبة، تواصل مع شركة تصليح تكييف مركزي مبارك الكبير وسوف تحصل على أفضل خدمة مهما كانت نوعية الجهاز وأينما كنت وبأفضل الأسعار وفي أسرع وقت، كل ما عليك هو الاتصال على الرقم المخصص في شركة طيبة انترناشونال وسيتم الرد عليك فورا.

المصدر

hgtv

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان