Search
Close this search box.

 تصليح الغسالة الاتوماتيك

جدول محتويات المقال

تصليح الغسالة الاتوماتيك تعتبر الغسالات آلة جديدة تستخدم في غسل الملابس والمفروشات المنزلية بطريقة سهلة وسريعة للغاية، ولا تحتاج لبذل أي جهد ومن سيدة المنزل، فقط كل ما هو مطلوب وضع الغسيل في الغسالة ووضع مسحوق الغسيل المناسب في مكانه المحدد ومن ثمّ تحديد البرنامج المراد للغسل، وتترك الغسالة الكهربائية وستقوم الغسالة بغسل الملابس وتنظيفها جيداً وتجفيفها، ثم فقط يتم نشر الغسيل لبضع ساعات وسيكون جاهز لإرتدائه، وحين يظهر أي عطل في الغسالة يتسبب ذلك في مشكلة لسيدة المنزل لذلك سنوضح لكم الكثير عن تصليح الغسالة الاتوماتيك.

شاهد أيضًا: تعرف على مزايا وعيوب غسالة اتومتيك

تصليح الغسالة الاتوماتيك

هناك الكثير من الأعطال التي تتسبب في إيقاف الغسالة الاتوماتيك، فعليك معرفة العطل الخاص بغسالتك.

ومن ثم التواصل مع شركة من أفضل شركات تصليح الغسالات كشركة طيبة انترناشيونال الدولية والمتواجدة في دولة الكويت ومصر من خلال الرقم أو مراسلتهم من خلال تطبيق الواتس آب.

تصليح الغسالة الاتوماتيك
تصليح الغسالة الاتوماتيك

أعطال الغسالة الاتوماتيك

هناك بعض الأعطال التي يمكنك معرفتها، حين تتوقف الغسالة عن العمل ومنها

  • انسداد خرطوم الصرف

يتحدد ذلك العطل من خلال ملء الغسالة بكمية مناسبة من الماء وتشغيل تصريف المياه من أجل التأكد من عدم وجود أي شيء يتسبب من انسداد الخرطوم.

  • انسداد مضخة الغسالة

قد تكمن المشكلة في مضخة الغسالة، لذلك يقوم الفني بفكها وتنظيفها جيدا من أي شيء عالق بها وتركيبها مرة أخرى.

تصليح الغسالة الاتوماتيك
تصليح الغسالة الاتوماتيك

سبب إيقاف الغسالة الاتوماتيك

قد تتوقف الغسالة الاتوماتيك عن الدوران حين تزداد الملابس فيها فسعة الغسالة محددة عليها كمية الملابس التي يجب أن توضع بها.

وخلاف ذلك تتوقف عن الدوران، وقد تتوقف الغسالة عن الدوران أيضاً بسبب وجود عطل في الموتور نفسه الذي ينتج عن توقف التروس أو عن مشكلة في ذراع الدوران.

وتستطيع شركة طيبة انترناشيونال معرفة تلك الأعطال بسهولة وإصلاحها على الفور.

باب الغسالة لا يعمل

باب الغسالات الاتوماتيك مصمم بشكل خاص، حيث لا يتم فتحه أثناء تشغيل الغسالة، ويتم فتحه فقط.

وذلك من خلال الضغط على زر الباب فقط بعد انتهاء دورة الغسيل المحدد، وإذا حدث مشكلة ما في زر الفتح أو تم كسره لا يتم فتح الباب مطلقاً.

الا بعد الإتصال بشركة اعطال الغسالات كشركة طيبة انترناشيونال وتغيير زر الباب على الفور ومن ثم القدرة على فتح الغسالة.

تسريب مياه من الغسالة الاتوماتيك

يعد تسريب المياه من الخرطوم ضمن إحدى المشكلات المزعجة والتي تسبب الكثير من الفوضى.

فقد يكون هناك تشقق في الخرطوم أو انسداد مما يؤدي إلى تسريب مياه، كذلك الأملاح و الرواسب المعدنية الموجودة في المياه إلى انسداد الخرطوم وتراكم الأوساخ وبالتالي يتسرب المياه مسبباً فوضى.

و قد يتم تسريب الماء أثناء ملء الغسالة ويجب تغيير الخرطوم على الفور لتجنب ذلك العطل الإتصال بشركة طيبة انترناشيونال عن طريق رقم الهاتف +201094939363، كما يمكن التواصل من خلال صفحتهم على موقع التواصل الإجتماعي.

استخدام المنظفات في الغسالة

قد تتسبب نوعية المنظفات في تلف الغسالة، حيث يجب استخدام نوع معين من المنظفات خاص بالغسالات الاتوماتيك.

وذلك لوجود مادة مانعة الرغوة، حيث تتسبب الرغوة في تلف الغسالة، كذلك وضع منظفات بكثرة في الغسالة يتسبب في عدم تصريف المياه في الوقت المحدد لها.

الملابس والاكسسوارات الضائعة في الغسالة

عند ضياع بعض الجوارب في الغسالة أو الأزرار أو بعض الاكسسوارات الصغيرة والعملات المعدنية قد يتم حشرها في الغسالة بين سلة الغسالة والحوض أو إلى المضخة وتسبب في انسداد في المضخات أو في توقف الغسالة عن العمل.

ويتم إصلاح ذلك العطل عن طريق فك جسم الغسالة والبحث عن أي شيء عالق داخل الغسالة ومتابعة تشغيلها مرة أخرى، وسرعة الإتصال بمركز الصيانة كشركة طيبة انترناشيونال في أسرع وقت.

بهذا عزيزي القارئ قدمنا لك بعض الإرشادات الخاصة بتصليح الغسالة الاتوماتيك، كذلك طرق التواصل مع شركة من أهم الشركات في مجال خدمة تصليح الغسالات.

المصدر

samsung

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان