Search
Close this search box.

اصلاح غسالات وتركيب قطع الغيار

جدول محتويات المقال

اصلاح غسالات وتركيب قطع الغيار، تتعرض الغسالات في كثير من الأحيان إلى تلف بعض الأجزاء الموجودة بداخلها بسبب كثرة الاستخدام ومرور وقت طويل دون صيانتها ويرجع ذلك إلى أن الغسالات أحد أهم الآلات الكهربائية الموجودة في المنزل التي يتم استخدامها بشكل مستمر، يكاد يكون يومي، وعند تعرضها لأي نوع من أنواع التلف أو الأعطال يسبب أزمة كبيرة، للأشخاص الموجودين بالمنزل وفي هذا الموضوع سوف نقوم بذكر أهم الشركات الخاصة بصيانة الغسالات وتركيب قطع الغيار الأصلية لها مثل شركة طيبة انترناشونال الرائدة في هذا المجال والتي تمتلك سمعة جيدة بين العملاء منذ أعوام

شاهد أيضاً: فني اصلاح غسالات 

اصلاح غسالات وتركيب قطع الغيار

تستطيع شركة طيبة انترناشونال القيام بإجراءات الإصلاحات الكهربائية والفنية إلى مختلف أنواع الغسالات الاوتوماتيك والفوق اتوماتيك بمختلف أنواعها وماركاتها الحديثة والقديمة، بشكل ممتاز مع أفضل سعر وأجود قطع الغيار

تصليح غسالات ال جي

  • تعتبر غسالات LG من أكثر أنواع الغسالات استخدامًا في العالم، وذلك لكونها تتميز بالجودة العالية، وبعد فترة طويلة من الزمن قد تنكسر بعض أجزائها بسبب الاستخدام الكثيف.
  • توفر شركة طيبة العالمية ضمانًا لهذه الغسالات وتوفر خدمات الصيانة من خلال توفير أفضل فريق من الفنيين والمهندسين المدربين على أعلى مستوى لإيجاد أعطال في الغسالات وتحديد الأجزاء المكسورة والإصلاحات.
  • بالإضافة إلى القدرة على فك أجزاء الغسالات، وإعادة تثبيتها.
  • تتميز شركة طيبة الدولية لصيانة الأجهزة الكهربائية بوجود، فريق كامل من الفنيين المدربين على أعلى مستوى لكشف الأعطال والقدرة على إصلاحها في أسرع وقت وبأقل تكلفة.
  • والسبب في ذلك أن الشركة تقوم بإجراء دورات تدريبية بشكل مستمر لتنمية مهارات مهندسيها وفنييها.
  • تقوم شركة طيبة بتقديم الخدمات الخاصة بها على مدار 24 ساعة في اليوم بسعر يناسب جميع العملاء، كل ما عليك فعله هو الاتصال بمركز العملاء وطلب فحص منزلي لغسالتك.
اصلاح غسالات وتركيب قطع الغيار
اصلاح غسالات وتركيب قطع الغيار

شاهد أيضاً: فنيين تصليح الغسالات

فني تصليح الغسالات في الفروانية

يستطيع الفنيين الموجودين في الفروانية إصلاح كافة أعطال الثلاجات والغسالات ومعظم الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنزل بشكل مثالي وسريع دون نقل الأله من المنزل وهذا يوفر على العميل الوقت والمال بالإضافة إلى ضمان عدم تعرض  لأي حوادث مثل التجريح أو التكسير

يستطيع الفنيين الموجودين في الفروانية إصلاح أعطال الغسالات والثلاجات بشكل سريع، مثل القطع المسئول عن تبريد الثلاجة ويتم الحكم على الدرجة من خلال المؤشر.

  • هذا الضاغط مسئول عن خفض درجة حرارة الثلاجة ويتم فصله تلقائيًا عند وصوله إلى هذه الدرجة وأي خلل في هذا النظام يعني أنه معطل ويحتاج إلى الإصلاح.
  • فني تصليح الغسالات في الفروانية قادرون على حل مشكلة تسرب المياه في، هذه المشكلة تزعج الكثير من الناس، إذا كان هناك تسرب مياه بالداخل، فهذا يعني أن الغسالة الكهربائية تصرف المياة ولن تقوم بتنظيف القطع.
اصلاح غسالات وتركيب قطع الغيار
اصلاح غسالات وتركيب قطع الغيار

أعطال الغسالات

سوف نقوم بتوضيح أهم الأعطال المتعارف عليها في الغسالات، والتي تجعلها تتعطل عن العمل  وأسباب حدوثها وكيفية إصلاحها.

  • في حالة عدم توصيل الكهرباء ، نحتاج إلى التحقق من خلال لوحة المفاتيح من توصيلها بالغسالة أولا، حتى نستطيع تحديد وجود مشكلة في الدائرة أم لا، أو وجود جسم غريب في القابس، حتى نتمكن من حلها بدقة.
  • المحرك الخاطئ: عندما يتعرض محرك الغسالة لدرجات حرارة عالية، تتوقف الغسالة حتى يبرد المحرك. في حالة تكرار ذلك، يجب الاتصال بأحد الفنيين لحل المشكلة حتى يتم حل المشكلة.
  • باب الغسالة غير مغلق بإحكام يجب التأكد من إغلاق باب الغسالة قبل أن تعمل، ستتوقف الغسالة إذا لم تغلق.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان