Search
Close this search box.

تعرف على اسعار الثلاجات في الكويت

جدول محتويات المقال

اسعار الثلاجات في الكويت هذا هو محور حديثنا في هذا المقال، حيث تختلف أسعار الثلاجات من دولة لأخرى، او أي جهاز بصفة عامة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن أسعار الثلاجات في الكويت، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا: تعرف على صيانة ثلاجات ال جي الكويت

اسعار الثلاجات في الكويت

يوجد الكثير من أنواع الثلاجات في الكويت، ويختلف سعر كل ثلاجة وفقا للمواصفات الخاصة بالثلاجة مثل العلامة التجارية لها، وسعتها، وفيما يلي سنذكر أبرز أسعار الثلاجات في الكويت لعام 2022 :-

  • ثلاجة إلكترولوكس والتي تبلغ سعتها 21 قدم ، سعة 600 لتر، يتوفر بها خاصية النوفروست، ويوجد لها بابان، ويبلغ سعرها 499 دينار كويتي.
  • كما يتوفر ثلاجة إلكتورلوكس يبلغ حجمها 21 قدم، بالإضافة إلى ان سعتها تصل إلى 581لتر، ويتوفر بها خاصية النوفروست، ولها بابا واحد، وتبلغ مدة الضمان بها عام واحد، وضمان الكمبروسر يصل إلى 5 سنوات ، يبلغ سعرها 269 دينار كويتي.
  • ويوجد ثلاجة ألكتولوكس بـ 5 قدم، ويوجد لها كومبروكس غير عاكس، ويتوفر بها رفوف زجاجية ويوجد لها باب واحد، تبلغ سعتها 165 لتر، ويبلغ سعرها 89.900 دينار كويتي.
  • ثلاجة باناسونيك، وهي ثلاجة يابانية يوجد لها بابان متقابلان، وتتوفر بسعة 700 لتر، وتتوفر بها خاصية النوفروست، وتحكم الكتروني، ويوجد لها تصميم زجاجي، كما يتوفر بها خاصية اللمس، يبلغ سعرها 333 دينار كويتي.
  • ثلاجة بوش 17 قدم، كما يوجد به فريزر في الأسفل، ويتوفر بها خاصية النوفروست، وتبلغ سعتها 578 لتر، ويتوفر بها شاشة Lcd ، ويبلغ عدد رفوف الثلاجة 6 رفوف زجاجية، هذا بالإضافة إل انه يتوفر بها إضاءة داخلية ، يبلغ سعر هذه الثلاجة 375دينار كويتي.

شاهد أيضًا: تصليح غسالات دايو بضمان

عروض اسعار الثلاجات في الكويت

من أهم مميزات دولة الكويت أنها تقوم بتقديم الكثير من العروض على مختلف الأجهزة الكهربائية من وقت لأخر، وخاصة أسعار الثلاجات ، وفيما يلي سنذكر أبرز أنواع الثلاجات التي يوجد عليها عروض بدولة الكويت، وسعر كل ثلاجة:-

  • ثلاجة Electrolux، وهي واحدة من أفضل الثلاجات، يبلغ حجمها 21 قدم،ويتوفر بها تبريد هوائي ذو كفاءة عالية، هذا بالإضافة إلى أنه يتم توفير ضمان معها لة عام كامل، كما أنه يوجد ضمان على الكمبوسر لمدة 5 أعوام، يبلغ سعرها 9 دينار كويتي، وذلك بدلا من 349.9 دينار كويتي.
  • ثلاجة on  وتتوفر بحجم 5 أقدام، وتبلغ سعتها الداخلية 520 لتر، كما ان الفريزر والثلاجة متقابلان، تتوفر بسعر 159 دينار كويتي، بدلا من 185 دينار كويتي.
  • ثلاجة Hitachi والتي يبلغ حجمها 18 قدم، ويتوفر بها مروحتين خاصتين بالتبريد، كما يوجد بها تقنية إزالة الروائح الكريهة من الثلاجة، ويوجد بها فريزر علوي، تتوفر بسعر  9  دينار كويتي، بدلا من 179.9 دينار كويتي.
  • ثلاجة HITACHI ، وهي واحدة من أفضل أنواع الثلاجات والتي يوجد عليها الكثير من العروض، والتي يبلغ حجمها 25 قدم، بينما يوجد بها مروحتين تبريد خاصتين بالثلاجة والفريزر، هذا بالإضافة إلى أنه يتوفر بها خاصية مزيلة للروائح، ويوجد بها ضمان شامل لمدة عام كامل، تتوفر هذه الثلاجة بسعر 9 دينار كويتي، بدلا من 239.9 دينار كويتي.

شاهد أيضًا: فني تكييف الأندلس لتصليح وصيانة المكيفات

قائمة أسعار الثلاجات في يوريكا

توجد قائمة أسعار الثلاجات في الكويت في يوريكا واسعة جدا، وذلك لانه تعتبر يوريكا واحدة من اكبر المؤسسات في الكويت التي تقوم باستيراد الثلاجات باختلاف علامتها التجارية واحجماها.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق باسعار الثلاجات في الكويت، وذلك من خلال ذكر قائمة أسعار بمختلف أنواع العلامات التجارية للثلاجات، بالإضافة إلى ذكر أفضل العروض.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان