Search
Close this search box.

تعرف على ارقام تصليح ثلاجات

جدول محتويات المقال

ارقام تصليح ثلاجات هذا هو محور حديثنا في هذا المقال، حيث ان الثلاجة جزء مهم في كل بيت ولا يمكن الاستغناء عنه بأي شكل من الأشكال، ففيها تقوم ربة المنزل بحفظ الأطعمة وتخزينها، وعند تعرضها لأي عطل تصاب ربة المنزل بالخوف والقلق خوفا من تلف الأطعمة التي توجد بها، بالإضافة إلى أنها قد تصاب بالتعفن، لذلك نجدها سرعان مت تبدأ في البحث عن ارقام تصليح ثلاجات، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع، فلنتابع سويا.

شاهد أيضًا: أفضل تصليح غسالات اتوماتيك بالكويت

ارقام تصليح ثلاجات

يعتبر مركز طيبة في الكويت هو واحد من أفضل المراكز لصيانة الثلاجات، ويرجع السبب في ذلك في أنه يوفر الكثير من الخدمات لعملائه على أعلي مستوى، وبأفضل جودة.

ويمكن الحصول على أرقام تصليح الثلاجات الخاصة بالفنيين من خلال الاتصال بالمركز على الخط الساخن، أو من خلال التواصل على الموقع الخاص بالمركز على شبكة الإنترنت.

ارقام تصليح ثلاجات
ارقام تصليح ثلاجات

شاهد أيضًا: تعرف على شركة صيانة تكييف

مميزات مركز طيبة لصيانة الثلاجات

يوجد الكثير من المميزات التي يقدمها مركز طيبة لصيانة الثلاجات، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه المميزات:-

  • توفير صيانة الثلاجة بالمنزل، وذلك دون الحاجة إلى نقلها للمركز إلا في حالة الضرورة القصوى التي تستدعي الكشف عن الثلاجة باستخدام الأجهزة الضخمة التي لا يمكن نقلها إلى المنزل، وهذه الأمور توفر على العميل الكثير من الوقت والجهد والمال، هذا بالإضافة إلى أنها تعمل على حماية الثلاجة من اصابتها بأي تلف أثناء نقلها من المنزل إلى مركز الصيانة والعكس.
  • يوجد لديهم الخبرة الكافية بمعدل ما يعادل 90% من توقع التلف والعطل الذي يوجد بالثلاجة بناء على شكوى العميل ووصفه لها، وذلك قبل الذهاب إلى منزل العميل، هذا بالإضافة إلى توقع الجزء التالف، وتحديد ثمن تكلفة الصيانة وأخبار العميل به.
  • يوفر مركز طيبة لصيانة الثلاجات مصاريف النقل الخاصة بالثلاجة من المنزل إلى المركز، وذلك لأنه يقوم بصيانة الثلاجة في البيت.
  • يوفر هذا المركز قطع غيار أصلية للقطع التالفة بالثلاجة باختلاف علامتها التجارية، والتي يتم تركيبها أثناء عملية الصيانة، كما أنه يمنح شهادة ضمان مع هذه القطعة التي يتم تغييرها، وفي حالة تلفها قبل انتهاء فترة الضمان فإن المركز مسئول عن تغييرها وتركيب قطعة جديدة دون أن يتحمل العميل أي تكاليف، هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بعمل صيانة دورية للقطعة التي تم تغييرها من أجل التمكن من أنها تعمل بشكل سليم وجودة عالية.
  • يوفر مرز طيبة لصيانة الثلاجات خدمته على مدار الـ 24 ساعة لعملائه ويمكنك الاتصال بارقام تصليح الثلاجات الخاصة بالخط الساخن في حالة الضروري.
ارقام تصليح ثلاجات
ارقام تصليح ثلاجات

شاهد أيضًا: تعرف على محل تصليح ثلاجات

أهم الأعطال الشائعة في ثلاجات نوفروست للثلاجات

يوجد الكثير من الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها الثلاجات النوفروست، ولكن تختلف كل مشكلة عن الأخرى، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

  • صوت الثلاجة عالي، وتعتبر هذه المشكلة واحدة من المشاكل المنتشرة فيما يخص الثلاجة، ويكون ذلك بسبب وجود اهتزاز في مواسير الفريون الخاصة بالثلاجة.
  • الثلاجة لا تعمل، ولا الإضاءة الداخلية للثلاجة غير مفعلة عمد فتح الباب، وفي الغالب تكون هذه المشكلة بسبب عدم توصيل الثلاجة بشكل جيد للتيار الكهربائي، أو ربما يوجد مشكلة في الدائرة الكهربائية للثلاجة.
  • الثلاجة لا تقوم بالفصل بشكل تلقائي نهائيا، وتعتبر هذه المشكلة واحدة من أخطر المشاكل، ويرجع السبب في ذلك في أنها قد نؤدي إلى حرق موتور الثلاجة أو وجود عطل في الكمبروسوسر.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بأرقام تصليح الثلاجات، وذلك من خلال ذكر أهم الأرقام وكيف يمكن الحصول عليها، هذا بالإضافة إلى ذكر أهم الأعطال التي قد نواجه الثلاجة.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان