Search
Close this search box.

أمهر فنين تكييف لاكتشاف الأعطال بسهولة

جدول محتويات المقال

يعمل أمهر فنين تكييف على صيانة جميع أجهزة التكييف والتبريد واستبدال قطع غيارها التالفة بقطع غيار آخر تعمل بشكل جيد وسليم وذلك يخفف الكاهل على صاحب الجهاز التي لا يستطيع القدرة على شراء جهاز آخر بسبب سعره الباهظ الثمين الذي يمكن ادخاره والاستفادة منه في شيء آخر نافع ايضًا، ويمكنك الاستفادة بكافة العروض والخدمات التي تقدمها شركة طيبة انترناشونال في مجال صيانة وتصليح أجهزة التكيف.

شاهد أيضًا:فني تصليح غسالات lg الفراونية

كيف يتمكن العميل من اختيار فني التكييف والتبريد؟

يتمكن العميل من اختيار فني التكييف والتبريد من خلال اختيار المكان المناسب الذي يقدم مثل هذه الخدمات بالفعل ثم البحث على آراء الناس وتقيمهم لهم.

أو استشارة أحد الجيران الذين يسكنون في نفس الحي للحصول على فني تكييف وتبريد موثوق به يتمتع بالمصداقية وعدم التأخير وإنجاز ما هو مرجو في الحال أو في وقت قليل بل وعدم إعماله مرة آخر بعد تركه للمكان الذي يوجد به الجهاز سواء كان مسكن أو محل عمل مثل الشركات والمصانع وغيرهم.

حيث يقوم بعض فنيين التكييف والتبريد بحل مشكل الجهاز بشكل مؤقت حتي يتم الاستعانة به مرة آخر بل مرات آخر عديدة لكي بحصل على الكثير من الأموال في كل زيارة لك لتصليح الجهاز الخاص بالعميل.

لذلك على العميل كل الحرص عند اختيار فني التكييف والتبريد الذي يقوم بتصليح الجهاز التالف المراد تصليحه لكي يعمل بشكل جيد مثل الجهاز الجديد.

أمهر فنين تكييف
أمهر فنين تكييف

شاهد أيضًا:فني تكييف الكويت 24 ساعة خيطان

متي يتم ترجيح أو الاستعانة بفني التكييف والتبريد

يتم الترجيح أو الاستعانة بفني التكييف والتبريد الذي آتي إليك مرة آخري عندما تجد فيه عدة خصال أهمها سوف نذكره في النقاط الاساسية الآتية

معرفته بكيفية عمل الجهاز المبرد بأشكال وطرق عديدة يقوم هو بالاستعانة بها لفحص الجهاز المكيف.

سرعته على اكتشاف العطل بشكل سريع وليس فقط السرعة هنا مطلوبة بل ويكون تشخيصه على صواب بشكل عالي لا يقل عن 90% حيث يتم ترك الـ10% لوجود اسباب آخر سوف يتم اكتشافها بجانب ما استطاع التوصل إليه بشكل سريع وسليم والذي يمثل الرقم الأكبر.

معرفته بجميع اسلاك الجهاز المبرد التي توجد فيه والموصلة به، لكي يستطيع اكتشاف العطل إن كان بسبب أحد هذه الأسلاك بشكل سريع وصحيح.

أمهر فنين تكييف
أمهر فنين تكييف

شاهد أيضًا:تصليح ثلاجات الحساوي

أهم مهارات فنين تكييف

وبجانب ذلك كله يجب توافر عدد من المهارات بفني التكييف والتبريد حتي يستطيع تأدية عمله بشكل جيد وسليم وهذه المهارات تتمثل في نقاط اساسية كالتالي:

  • قدرة فني التكييف والتبريد على تسليك مجاري المبرد الهوائية.
  • تمكين فني التكييف والتبريد على الإلمام بمشاكل مكيفات الهواء وأجهزة المبردات مما يجعله متمكن من عمله بل وسريع فيه ومتقن.
  • كما يستطيع فني التكييف والتبريد على توفير صيانة جميع مكيفات الهواء والمبردات من خلال توفير جميع المعدات وقطع الغيار للأجهزة المراد تصليحها.
  • قدرة فني التكييف والتبريد على اختبار فلاتر المكيفات والاجهزة المبردة للتأكيد من تلفها وتغيرها على الفور أو عملها بشكل صحيح وسليم.

اسعار مكيفات الهواء والمبردات

تتراوح اسعار مكيفات الهواء والمبردات من هذا وذاك ولكن هي في النهاية باهظة الثمن لما تقدمه من خدمات لمشتريها حيث لا يمكن الغني عنها في فصل الصيف بشكل خاص.

مما يجعل سعرها يرتفع بشكل عالي في فصل الصيف وينخفض في فصل الشتاء بشكل ملحوظ بل ويزيد سعر المكيفات والمبردات من السنة إلى السنة التي تليها.

لذلك على من يرغب في شراء مثل هذه الأجهزة عليه أن يشتريها بشكل سريع لكثرة احتياجه لها وبسبب ارتفاع سعرها بشكل ملحوظ.

وفي نهاية المقالة على القارئ معرفة كيف يمكنه اختيار فني التبريد والتكييف الذي يؤثمنه على ما تلف عنده لكي يقوم بصيانته بشكل سليم ومتقن، ومتي يتم الاستعانة به مرة آخري أو ترجيحه لأحد الزملاء أو الجيران أو الأقارب، ومعرفة مهارات فني التكييف والتبريد التي يجب توافرها فيه ومعرفة اسعار المكيفات واجهزة التبريد المختلفة.

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان