Search
Close this search box.

أفضل فني تصليح تكييف حولي 

جدول محتويات المقال

تصليح تكييف حولي في الكويت التي تعرف بارتفاع درجة حرارتها في فصل الصيف أصبح متاحًا مع شركة طيبة انترناشيونال، فأصبح لدينا فريق عمل متخصص في تصليح تكييف حولي في جميع أنحاء الكويت. لأننا الشركة الرائدة في مجال تركيب وصيانة التكييفات.

تصليح تكييف حولي
تصليح تكييف حولي

شاهد أيضاً: تصليح مكيفات المنطقة العاشرة

أفضل فني تصليح تكييف حولي

تضم الشركة لدينا فنيين مدربين متخصصين في تصليح تكييف حولي، يمتاز فريق العمل لدينا بالاحترافية في العمل، والمصداقية في المواعيد، ومن أجل التيسير على عملائنا الكرام في التواصل معنا.

فقد أتحنا لهم طرق مختلفة ومتنوعة للتواصل معنا وهي؛ رقم الهاتف الجوال، وعبر الموقع الإلكتروني، وكذلك خدمة الواتساب.

وفريق العمل لدينا مستعد دائما لتلقي أي استفسارات بخصوص تصليح تكييف حولي، ولعل أهم ما يميز فني تصليح تكييف حولي لدينا هو قيامهم بالصيانة الدورية للتكييف وهي الطريقة التي تحافظ على التكييف لأطول وقت.

شاهد أيضاً: فني تكييف باكستاني حولي

مميزات فني تصليح تكييف حولي

يقدم فني تصليح تكييف حولي العديد من الخدمات على مدار اليوم كما توفر الشركة متخصصين لاستقبال كافة طلباتكم بشكل سريع، والتعامل مع شركتنا العديد من المميزات وهي:

  • الخدمات المقدمة من قبل الفني لدينا تكون في المنزل دون التنقل من المكان.
  • يستطيع فريق العمل لدينا التعامل مع كافة أنواع التكييفات، وكذلك قطع الغيار الخاصة بهذه التكييفات.
  • من أهم الخدمات التي يقدمها فني تصليح تكييف حولي خدمة الصيانة الدورية التي لا يقوم بها إلا من خلال شركة تصليح تكييف متخصصة في ذلك المجال 
  • تشتمل الخدمات المقدمة من فني تصليح تكييف حولي تغيير القطع التالفة، الفك والتركيب، شحن التكييف بغاز الفريون.
  • تقديم كافة أنواع الخدمات لكل أنواع التكييفات بأسعار مميزة وحصرية.
تصليح تكييف حولي
تصليح تكييف حولي

شاهد أيضاً: فني تكييف وحدات مركزيه

أنواع خدمات شركة طيبة انترناشيونال لتصليح تكييف حولي

لا تقتصر الخدمات المقدمة من الشركة على نوعية محددة من الخدمات بل تقدم الشركة كل الخدمات المتعلقة بأي نوع تكييف مهما كان نوعه ومهما كان حجمه ومن أهم هذه الخدمات:

  • خدمة فك وتركيب التكييف

إن فريق العمل لدينا على دراية كاملة بكيفية فك وتركيب أي قطعة في التكييف لأن مثل هذه الأمور تحتاج إلى متخصصين مدربين وهو أهم ما يميز شركتنا.

  • خدمة استبدال قطع الغيار التالفة

قد يكون سبب العطل في التكييف هو تلف أحد المكونات الداخلية للتكييف ويستطيع فريق العمل لدينا بمعرفة هذا المكون التالف واستبداله بقطع غيار بديلة صالحة حتى يعمل التكييف بشكل جيد.

  • خدمة تنظيف المكيف

يقوم فريق العمل لدينا بغسل التكييف وتنظيفه من أي أوساخ أو أتربة عالقة تعوق مرور الهواء النقي ثم يقوم بتعقيم لضمان مرور هواء بارد ونقي.

  • خدمة شحن التكييف بغاز الفريون

يعد غاز الفريون الغاز الأساسي الذي يقوم بتشغيل التكييف وأي نقص فيها يسبب ضرر بالغ للتكييف لذلك يقوم فريق العمل لدينا بشحن التكييف بغاز الفريون إن إحتاج التكييف ذلك.

  • خدمة صيانة التكييف

يقوم فريق العمل لدينا بعمل فحص على التكييف من الداخل والخارج لمعرفة السبب الرئيسي وراء أي عطل في التكييف، ومن أهم الخدمات التي يهملها الكثير هو عمل صيانة دورية للتكييف وهو ما لا يغفل عنه فريق العمل لدينا. 

فالصيانة الدورية تحافظ على التكييف أطول فترة ممكنة وتمنع حدوث أي عطل مفاجئ قد يصيب التكييف.

فإذا كان تكييفك لا يقوم بإخراج الهواء البارد، أو إذا وجدت ماء متساقطة من التكييف أو إذا وجدت أي عطل مفاجئ في التكييف في أي وقت لا تتردد في التواصل مع شركة طيبة انترناشيونال تصليح تكييف حولي وسنقوم بالرد عليك سريعًا وتلبية طلبك بكل كفاءة وفاعلية.

المصدر

acdesignsinc

 

شارك هذا المقال

error: Content is protected !!

نحن هنا دائماً لمساعدتك

إرسال رسالة
1
مرحبا
احتاج فني صيانة
اتصل الان